صور| بلقيس تتألق بإطلالة مبهرة في باريس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8

شاركت النجمة اليمنية – الإماراتية بلقيس فتحي متابعيها أحدث جلسة تصوير خلال مشاركتها في فعالية خاصة بدار أزياء فرنسية في العاصمة باريس.

وظهرت بلقيس في صور نشرتها،أمس الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، عبر حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، بفستان فضي لامع أبرز رشاقتها، مع نظارة شمسية سوداء، وتصفيفة شعر قصيرة، بينما اعتمدت مكياجًا هادئًا أكمل إطلالتها الأنيقة.

إطلالة بلقيس

إطلالة بلقيس

شاركت بلقيس فتحي يونيو الماضي، لأول مرة في مهرجان “موازين” بالمغرب، الذي يُعد محطة مهمة في مسيرة أي فنان عربي أو عالمي، نظرًا لمكانته الكبيرة بين المهرجانات الكبرى على مستوى العالم.

وفي تصريحات صحفية على هامش حفلها الغنائي في المهرجان، أعربت بلقيس عن سعادتها بأداء أغاني باللهجة المغربية.

وأكدت أنها تمكنت من إتقانها بسهولة بفضل حبها للموسيقى والثقافة المغربية، فضلاً عن ارتباطها بالشعب المغربي وأصدقائها من المغاربة.

إطلالة بلقيس

بلقيس فتحي

تجربة التمثيل

أضافت بلقيس: “أرى نفسي عربية قبل أي شيء، فأنا يمنية، إماراتية، مغربية، لبنانية، وخليجية، وأفخر بجذوري العروبية”.

وفيما يخص تجربتها في مجال التمثيل، نفت بلقيس رفضها خوض هذه التجربة، موضحة أنها تنتظر عرضًا يناسبها ويشكل إضافة نوعية لمسيرتها الفنية، مؤكدة أنها لن تشارك في عمل فني لمجرد الظهور فقط.

اقرأ أيضا

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق