مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا تعلن عن الموعد الرسمي لافتتاح منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا، شركة تشغيل الفنادق الرائدة في تايلاند، عن الموعد الرسمي لافتتاح منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف في 1 نوفمبر 2024 حسب الجدول المقرر. ويضم المنتجع الفاخر الجديد مرافق عالمية وتجارب مميزة تحت الماء، ويمثل إنجازاً جديداً في إطار خطط توسع الشركة، لا سيما وأنه الوجهة الثالثة لعلامة سينتارا التي يتم افتتاحها في المالديف والمنتجع الرابع ضمن محفظة المجموعة تحت مظلة علامة ميراج الشهيرة للضيافة العائلية. ويتميز المنتجع الفاخر بموقعه وسط الطبيعة المذهلة والإطلالات الخلابة لجزر المالديف، ما يجعله ملاذاً استثنائياً ووجهة فريدة للعائلات من منطقة الخليج العربي، حيث يقدم لهم عرض الافتتاح الحصري الذي يشمل الإقامة وتناول الطعام مجاناً للأطفال، وتجربة إقامة مجانية في عام 2025 مع حسم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتوفرة ومزايا جذابة مثل النقل المجاني وحسومات إضافية لأعضاء برنامج سينتارا ذا 1.

 

ويمثل المنتجع الفاخر جزءاً من منتجع أتوليا باي من سينتارا، الذي يمتد ضمن عدة جزر مذهلة، ويوفر للضيوف وصولاً سلساً إلى اثنين من وجهات سينتارا (سينتارا جراند لاجون المالديف المقرر افتتاحه في أوائل عام 2025 ليكون الوجهة الرابعة للعلامة في جزر المالديف)، فضلاً عن التجارب العائلية الممتعة والأنشطة التفاعلية وسط أجواء فاخرة ومميزة تعزز الروابط العائلية بين الضيوف. كما يحظى الأحبة الصغار بأمتع الأوقات في المجمع المائي الفسيح في الهواء الطلق والنهر الصناعي المتعرج وحوض السباحة للأطفال ومساحة مخصصة للألعاب، أو يمكنهم الاستمتاع بأجمل التجارب في نادي الأطفال وكاندي سبا المبتكر للأطفال. ويقدم سبا سينفاري الشهير لضيوفه الكبار تجارب عافية مميزة تمنحهم الهدوء والاسترخاء، بما يتماشى بشكل مثالي مع المنتجع المصمم بعناية فائقة من أجل توفير تجارب استثنائية لكافة أفراد العائلة.

 

لقطة جوية مذهلة لمنتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف

 

ويمثل افتتاح منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف جزءاً من استراتيجية النمو المستقبلية للشركة التي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام. يتم حالياً إجراء التشطيبات النهائية واللمسات الختامية بعد انتهاء أعمال البناء من أجل الاستعداد لاستقبال الضيوف والترحيب بهم بما يتماشى مع أسلوب سينتارا الشهير وسمعتها العالمية. ويتابع المنتجع الفاخر مسيرة النجاح التي حققتها المجموعة بإطلاق منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي العائلي في شهر أغسطس 2021، حيث تمثل هذه الوجهة الجديدة في جزر المالديف تأكيداً على جهود الشركة لتوسيع محفظتها من تجارب الضيافة العائلية وتقديم تجارب عالمية المستوى في أبرز وجهات السفر العالمية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سيباستيان شيج، مدير العمليات المؤسسية لدى مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا في منطقة الشرق الأوسط وجزر المالديف: "حقق افتتاح منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي نجاحاً كبيراً، ويسرنا مواصلة مسيرة الازدهار بافتتاح مزيد من الوجهات العائلية الفاخرة، مثل منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف. نتطلع لتحقيق مزيد من التوسع لعلامة ميراج، ونؤكد على التزامنا بتوفير تجارب عائلية استثنائية لضيوفنا. وتجسد هذه الوجهة الجديدة نفس مستوى الخدمات المميزة والضيافة عالمية المستوى التي تشتهر بها العلامة في جزر المالديف، ما يجعلها إضافة مميزة لمجموعتنا المتنامية من المنتجعات الفاخرة".

 

عرض أنا وسينتارا

 

يدعو منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف ضيوفه إلى الاستمتاع بأجمل التجارب الفاخرة، ويقدم لهم مجموعة من العروض الفريدة بمناسبة الافتتاح الرسمي، حيث يحظى الضيوف بسعر ترحيبي خاص يشمل حسماً يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتوفرة، وتجارب إقامة وتناول طعام مجانية لطفلين دون سن 15 عاماً، فضلاً عن خدمة نقل مجاني ذهاباً وإياباً بالقارب السريع من مطار مالي إلى المنتجع. كما يحظى أعضاء سينتارا ذا 1 بحسم إضافي بنسبة 15% على تجارب الإقامة ومضاعفة نقاطهم ثلاث مرات.

 

ويتوفر هذا العرض الحصري من الآن ولغاية 20 ديسمبر 2024، ويشمل تجارب الإقامة بين 1 نوفمبر 2024 ولغاية 31 أكتوبر 2025. كما يقدم المنتجع لضيوفه الذين يمددون إقامتهم لغاية 20 ديسمبر القادم قسيمة تمنحهم تجربة إقامة مجانية لنفس الفترة بين شهري مايو وسبتمبر العام القادم، ما يجعلها فرصة استثنائية للاستمتاع بأجمل الأوقات بعيداً عن حرارة الصيف في منطقة الخليج العربي.

 

الموعد: من الآن ولغاية 20 ديسمبر 2024، لتجارب الإقامة بين 1 نوفمبر 2024 و1 أكتوبر 2025

 

العرض:

 

حسم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف

تجارب إقامة ولعب وتناول طعام مجانية لطفلين تحت سن 15 عاماً

نقل مجاني ذهاباً وإياباً

ينال الضيوف الذين يكملون إقامتهم بحلول 20 ديسمبر القادم قسيمة تمنحهم تجربة إقامة مجانية لنفس الفترة بين شهري مايو وسبتمبر 2025

يحظى أعضاء سينتارا ذا 1 بحسم إضافي بنسبة 15% مع مضاعفة نقاطهم ثلاث مرات

إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الوجهات العائلية والمطاعم وغيرها

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق