والد طالبة السرطان المفصولة من حاسبات حلوان لـ القاهرة 24: نفسي بنتي ترجع الكلية وحقنا عند ربنا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم والد طالبة السرطان المفصولة من حاسبات حلوان لـ القاهرة 24: نفسي بنتي ترجع الكلية وحقنا عند ربنا - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 03:02 م

بتمنى ترجع الكلية والعميد ورئيس الجامعة يعتبروها بنتهم.. بهذه الكلمات عبر والد الطالبة سارة هشام مريضة السرطان، عن حزنه الشديد بعد فصل ابنته من كلية الحاسبات والمعلومات بـ جامعة حلوان، ومنعها من دخول الامتحانات في الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وقال والد الطالبة خلال حديثه لـ القاهرة 24: نفسي بنتي ترجع الكلية وتتعلم، لأن قرار فصلها أثر على حالتها الصحية والعامل النفسي يعتبر مهمًا للغاية، مشيرًا إلى أنه يتمنى عمل أي شئ لمساعدة ابنته، معقبًا: مش عارف الدكتورة منال عملت كده ليه؟.. وحقنا عند ربنا.

وأكد أنه معلمًا وحدث موقف مشابه لابنته، ولكن تعامل معه بكل أدب وساعد الطالبة في تهيئة الجو المناسب لأدائها الامتحان دون توتر، لافتًا إلى أنه تذكر الموقف الذي فعله مع الطالبة وكان يتمنى أن يحدث مع ابنته.

وتابع قائلا: عندما أخبرتني سارة بكافة التفاصيل كنت في حالة حزن شديدة، حيث إن والدتها مرضت بسبب هذا الموقف، ولكن يوجد أمل في أن نستطيع حل المشكلة وتقديم كافة التقارير اللازمة بشأن مرضها.

نائب رئيس جامعة حلوان يستقبل الطالبة سارة هشام مريضة السرطان غدًا 

وفي نفس السياق، كشف الدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب بـ جامعة حلوان، آخر التطورات في واقعة الطالبة سارة هشام مريضة السرطان المفصولة من كلية الحاسبات والمعلومات.

وأكد الدكتور حسام الرفاعي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه سوف يستقبل الطالبة غدًا الأحد في مكتبه للاستماع لها، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، ولو يوجد هناك أي إجراء لمساعدتها وحل مشكلتها لن يتأخر.

طالبة تستغيث بـ رئيس جامعة حلوان 

وكانت استغاثت سارة هشام الطالبة بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة حلوان، بالدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بسبب منعها من دخول أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري والذي سبب فصلها في الكلية، مشيرة إلى أنها مريضة سرطان بالرقبة ولا تستطيع التنفس بسهولة وكذا المشي بسهولة، مضيفة: أثناء امتحانات التيرم الأول منعتها وكيلة الكلية من دخول الكلية بسبب أنها كانت تمشي ببطء أمام لجنة الكلية.

وأشارت الطالبة في حديثها مع القاهرة 24، إلى أنه في أثناء دخولها مادة أخلاقيات المهنة في الترم الأول منعتها الوكيلة من دخول الامتحانات وأصرت على ذلك رغم رفض الطالبة سارة هشام هذا القرار، قائلة: مكنش ينفع تمنعني من الامتحان لأنه كان باقي لي هذه الفرصة حتى لا أمنع من الكلية، وذلك لأنني رسبت في عدد من المواد في السنوات السابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق