ما بين خسارة نهائي «قاضية أفشة» و«لدغة منسي» والاستبعاد من المنتخب.. إمام عاشور نجم تلاحقه الأزمات

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد الكابتن حسام حسن المدير الفني لمتخب مصر، لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من قائمة منتخب مصر المستدعاة لخوض مباراتي موريتانيا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والتي تعد المرة الثانية، التي يفشل فيها إمام عاشور في تحقيق الفوز في نهائي قاري يجمع بين الأهلي والزمالك، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

خسارة نهائي القرن مع الزمالك

كان إمام عاشور لاعبا في صفوف نادي الزمالك خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، والذي أطلق عليه نهائي القرن، وجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت المباراة حينها بفوز الأهلي 2-1 بهدف محمد مجدي أفشة، ولكن إمام لم يشارك في هذه المباراة، حسب وجهة النظر الفنية للبرتغالي جيرمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك آنذاك.

رحيل جد إمام عاشور لاعب نادى الزمالك | رياضة | أنا حوا
إمام عاشور بقميص الزمالك

خسارة السوبر الأفريقي مع النادي الأهلي

وشارك إمام عاشور في النهائي القاري الثاني الذي يجمع بين القطبين، ولكن هذه المرة بقميص النادي الأهلي، إلى جانب مشاركته منذ البداية في أحداث اللقاء، إلا أنه خسر أيضا للمرة الثانية، في مباراة شهدت ظهور خافت، وأداء ضعيف فنيا من إمام عاشور، بعد أن تمكن الفارس الأبيض من العودة في المباراة، والفوز بركلات الترجيح، وحصد لقب السوبر الافريقي.

استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أدى مستوى إمام عاشور الفقير فنيا، خلال المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، إلى جانب إثارة العديد من الأزمات داخل وخارج الملعب، إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر، خلال مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بعد أن اتخذ كابتن حسام حسن قرارا بعدم إنضمامه.

تعرف على أسباب استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر – جريدة الأهالي المصرية
إمام عاشور مع منتخب مصر

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أعلن الكابتن حسام حسن قائمة منتخب مصر، لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي العديد من الغيابات، وجاءت كما يلي: 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته .

فى خط السوط: أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر.

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، أسامة فيصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق