«بالم هيلز» تعتمد تخفيض رأسمال الشركة عن طريق إعدام 61.6 مليون سهم

التعمير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير الموافقة على اعتماد نموذج الإفصاح الخاص بشأن تخفيض رأسمال الشركة عن طريق إعدام 61.6 مليون سهم خزينة وفقًا للمادة 48 من قواعد القيد والسير في إجراءات التخفيض، وتعديل المواد 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

ووافق المجلس على شراء 88.2 مليون سهم من أسهم الشركة كأسهم خزينة بحد أقصى 3% من الأسهم المصدرة للشركة من خلال السوق المفتوحة ومن الموارد الذاتية للشركة وتفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في تحديد مواعيد الشراء واتخاذ الإجراءات.

وقرر مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، شراء كامل أسهم ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبالم هيلز، في شركة تعليم لخدمات الإدارة البالغة 216.11 مليون سهم بسعر التكلفة 8.65 جنيه للسهم، رهنًا بموافقة عمومية الشركة.

كما وافق المجلس على قيام الشركة بشراء أسهم شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية في شركة ماكور للفنادق والبالغة 9.5% من إجمالي أسهم الشركة وقيمتها 175.5 مليون جنيه، وذلك بعد تجنيب صوت ياسين منصور وأطرافه المرتبطة لتصبح مساهمة شركة بالم هيلز للتعمير في شركة ماكور للفنادق بنسبة 69.5% من أسهم رأس مال الشركة على أن يتم التنفيذ بعد موافقة الجمعية العامة العادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق