الأهلي يعادل الريال.. الصحف العربية تتغنى بإنجاز المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يعادل الريال.. الصحف العربية تتغنى بإنجاز المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا27/04/2024 - مصر النهاردة

تحدثت الصحف العربية الصادرة اليوم السبت، عن إنجاز النادي الأهلي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والـ17 في تاريخ البطل القاري الأكثر حصولا على ألقاب دوري أبطال أفريقيا.

حجز الأهلي مكانه في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بعد فوزه على ضيفه مازيمبي 3-0 والتعادل السلبي في مباراة الذهاب بالكونغو.

عنوان صحيفة الشرق الأوسط السعودية: أبطال أفريقيا: الأهلي يصعق مازامبا.. ويصعد إلى النهائي

وقالت الصحيفة السعودية إن الأهلي، بمساندة 50 ألف متفرج، نجح في تحقيق الفوز ليضمن لإلهي مكاناً في النهائي مرة أخرى، ويغير مجرى المباراة بعدما سجل هدفه كرة جويل فيلا في الدقيقة 58. دقيقة واحدة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد أثناء الهجمة بعد مراجعة الفيديو.

وصفت صحيفة “الشروق” التونسية النادي الأهلي بـ”الكبار” بعد تأهله للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي، وأشارت إلى أن الأحمر سيعمل على استغلال العودة إلى النهائي منذ نسخة 2019.

وكما كتبت صحيفة الرياضية السعودية: الأهلي يعادل الريال

وقالت: اجتاز الأهلي عقبة مازيمبي الكونغولي الديمقراطي في الدور قبل النهائي للمسابقة، ليصعد نادي القرن في إفريقيا إلى الدور النهائي للمرة الـ 17 في تاريخه بالبطولة الأهم والأقوى على مستوى القارة السمراء، وللنسخة الخامسة على التوالي، ويصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز في تاريخ دوري أبطال افريقيا.

وتابعت: كما أصبح الأهلي ثاني فريق في العالم يتأهل إلى نهائي البطولة القارية خمس مرات على التوالي، بعد ريال مدريد الإسباني، الذي تأهل أيضًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخ الخمس الأولى. من الدوري. البطولة بين موسمي 1955-1956 و1959-1960.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق