هل تم إيقافها مدى الحياة؟.. حقيقة إيقاف إيمان خليف وتجريدها من الألقاب والجوائز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن حقيقة إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، وذلك بعد انتشار أخبار في الساعات الأخيرة تشير بأن إيمان خليف قد تعرضت للإيقاف مدة الحياة من منظمة الملاكمة العالمية، على خلفية نتائج هرمونية خضعت لها في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حقيقة إيقاف إيمان خليف

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن إيمان خليف لم تتعرض للإيقاف حتى الان، وكل الأخبار المنتشرة حول إيقافها غير صحيحة بالمرة.

وتابعت الوكالة، منظمة الملاكمة العالمية لم تصدر أي قرارات تخص إيقاف إيمان خليف مدى الحياة، وأن اللجنة الأولمبية الداخلية قد حددت موعداً نهائيا في بداية العام المقبل لهيئة حاكمة ذات مصداقية لتحل محل الرابطة الدولية للملاكمة، وستقرر الحسم في هذا الأمر بشكل نهائي.

دعم جزائري لـ إيمان خليف

وقام الاتحاد الجزائري للملاكمة بدعم إيمان خليف وهناك مجهودات كبيرة لإنقاذها مدى الحياة في الفترة المقبلة.

إيمان خليف
إيمان خليف

الجزائرية إيمان خليف تحصد ذهبية الملاكمة بأولمبياد باريس 2024

أحرزت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ذهبية وزن 66 كلغ ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عقب فوزها على منافستها الصينية يانج لي يو في المباراة النهائية،إيمان التي عاشت ضغوطاً كبيرة خلال مشوارها الأولمبي نحو النهائي نجحت أخيراً في أن تهدي بلادها الجزائر ميدالية ذهبية تاريخية في الملاكمة.

إيقاف إيمان خليف 

وبحسب تقارير واردة من صحيفة “ المنتخب” المغربية، فإن قرار إيقاف إيمان خليف، مدى الحياة صدر عن المنظمة العالمية للملاكمة، وذلك بسبب وجود تحديثات بشأن ارتفاع هرمون الذكورة لديها، وأكدت الصحيفة، أن المنظمة ستكشف عن تفاصيل جديدة تخص هذا الموضوع خلال الأسابيع القليلة القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق