"سياحة النواب": الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة.. ورسائله دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن مصر باتت دولة قوية راسخة القواعد ورحبة المعالم الحضارية المتفردة التي دُشنت بفضل عزيمة  وتحدي وإرادة أبنائها.

"سياحة النواب": الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة.. ورسائله دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر

وأضافت نورا علي، في تصريحات لها، أنه لو تضحيات شعبنا الأبي على مدار السنوات الماضية لما أصبحنا صامدين حاليًا في مواجهة التحديات العاتية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.

وأشارت نورا علي، إلى أنها تابعت بمزيد من الفخر حفل تخرج دفعات جديدة الأكاديمية العسكرية ليكون إيذانًا بتوليهم حمل راية الواجب الوطني والدفاع عن آمال وطموحات واستقرار وطننا العزيز.

رسائل الرئيس تثبت سياسة مصر الشامخة وموقفها الثابت الداعم للأشقاء

وأوضحت أن مشاركة الرئيس السيسي في هذه الفعاليات الوطنية التي تحمل في مضمونها الكثير من الرسائل للداخل والخارج، مؤكدةً أن رسائل الرئيس تثبت سياسة مصر الشامخة وموقفها الثابت الداعم للأشقاء العرب وعلى رأسهم الفلسطينيين.

وأردفت أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تحمل رسالة سلام للعالم أجمع؛ رسالة يقف ورائها قوة عاشمة جبارة قادرة على مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها، مشيرةً إلى أن وحدة الصف هو سلاح مصر في مواجهة التحديات.

رسائل الرئيس خلال الحفل بمثابة دعوة لاستلهام روح انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

وتابعت: "رسائل الرئيس خلال الحفل بمثابة دعوة لاستلهام روح انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والاستعانة بها لتحقيق الآمال المنشودة والصمود في مواجهة التحديات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق