أول تعليق من إيمان العاصي على تشابه مسلسل برغم القانون مع تحت الوصاية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة إيمان العاصي، الرد على تشابه مسلسل برغم القانون والذي تخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي مع مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، مشيرا إلى أن تلك الانتقادات واردة جدا وفكرة وجود تشابه بين العملين واردة أيضا.

أول تعليق من إيمان العاصي على تشابه برغم القانون مع تحت الوصاية 

وقالت إيمان العاصي في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: كنت أتوقع هذه الانتقادات، وسواء في تشابه أو مفيش بين المسلسلين فهذا واقع، وهناك ألوفات زي ليلى وإيمان وإنجي، وكله شبه بعض في الشكل واللبس، مثلا دلوقتي جيل ابنتي، هتلاقي كلهم لابسين نفس اللبس، ففكرة لفة الأيشارب والبوستر فالتشابه وارد جدا خصوصا إن الحالات متشابهة.

2.jpg
إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون 

وأكدت إيمان العاصي: الطبيعي بين المصريين إنهم بيخلفوا ينجبوا طفلين، وهو ما ظهر في المسلسلين، ومش حاسة إن في تشابه خالص، لأني بافكر كتير وباهتم بالتفاصيل، وأنا بطبعي شكاكة جدا.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

جدير بالذكر، أن مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي إلى جانب كلا من النجوم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز.

594.jpg
مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث العمل الذي تولى تأليف قصته السيناريست نجلاء الحديني حول ليلى "إيمان العاصي" محامية مجتهدة لكنها كرست حياتها لزوجها الذي تستيقظ فتكتشف اختفائه تاركا أموال لها ورسالة كتب بها: "متدوريش عليا"، الأمر الذي جعلها تبدأ في البحث وراءه لتكتشف بأنه كان ينصب عليها في كل الاشياء حتى أنه تزوجها باسم مستعار وفي وسط الكذب والأزمات التي تلاحقها يوجد ايضا حرب عليها من محامية زميلاتها تدعى سوسن وتجسدها الفنانة جوري بكر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 

ويعرض مسلسل برغم القانون على قناة أون من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يعرض على قناة أون دراما من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد عرضها في الساعة الحادية عشر على قناة أون دراما كما يعرض على منصة واتش ات الرقمية قبل عرضها على شاشة التلفزيون بما يقرب من 24 ساعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق