المصري توك.. تفاصيل مثيرة وراء أزمة صلاح وكلوب27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري توك.. تفاصيل مثيرة وراء أزمة صلاح وكلوب27/04/2024 - مصر النهاردة

شهدت مباراة وست هام أمام ضيفه ليفربول، التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، مواجهة بين النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، ومدربه يورجن كلوب.

التقطت عدسات الكاميرا لقطة للنجم المصري محمد صلاح خلال مشادة مع المدير الفني يورغن كلوب، أثناء تبديله في الدقيقة 79 بدلا من زميله لويس دياز.

ولم تشهد التشكيلة الأساسية لمباراة ليفربول أمام وست هام، تواجد محمد صلاح، حيث قرر يورجن كلوب، جلوس النجم المصري على مقاعد البدلاء، وإشراك جاكوبو ولويس دياس.

شهدت منصات التواصل الاجتماعي تعليقات متباينة على مشادة محمد صلاح مع مدربه يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول أمام وست هام.

وتتابع “المصري اليوم” أبرز الأحداث الكروية عبر هاشتاج “#المصري_توك”، ويمكنك المشاركة فيها عبر حساباتك على “X”.

ودافع أحمد المحمدي، نجم منتخب مصر السابق، عن المشادة التي دارت بين صلاح ويورجن كلوب، قائلا: “محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي، يستحق المزيد من الاحترام”.

بينما كتب حساب يحمل اسم سليمان: “كلوب فعل صلاح.. من الأدب أن تحترم مدربك مهما كان.. تعليماتك لا ترضيك. لم يكن هناك أحد في روما يعرفه”.

بينما علق رامي تريبليسي: “لقطة محمد صلاح وكلوب تشرح تماما وضع ليفربول.. وعندما تعلن رحيلك في منتصف الموسم فإنك تفقد احترام جميع لاعبيك”.

بينما قال محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن صورة صلاح مع كلوب خلال تصريحات تلفزيونية: “أنا حزين، ما حدث يؤلمني، أحب محمد صلاح وأحب كلوب، لكن محمد صلاح مخطئ أيًا كان، هذا مدربك”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: “صلاح وكلوب تربطهما علاقة خاصة، حتى خارج كرة القدم، وما حدث لا يمكن أن يحدث أمام الجماهير بهذه الطريقة”.

وتابع: “الإثنان من أساطير كرة القدم على المستوى الاجتماعي وفي كرة القدم أحب صلاح وأراه كأخي الصغير، لكن لا ينبغي أن يتصرف بهذه الطريقة”.

أجاب آدم: “يكاد كل منهما يعلم أن الآخر ناقص”.

وقال الحساب الذي يحمل اسم محمد: “بصراحة مهما حدث لصلاح جلتان، لم تعد تعرف كيف تحصل على الكرة يا أخي”.

بينما علقت منار سرحان: “سبب الجدل واضح هنا.. صلاح استقبله ببرود، فكلوب يلومه.. وبدأ يحيي نونيز بحضن المطار، وطبعا غاضب من أنه يجلس عليه”. مقعد حتى الآن.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق