عاجل| سماع دوي سلسلة انفجارات قوية قرب مطار بيروت

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
16

قال مصدر بوزارة الأشغال العامة والنقل اللبنانية إن ضربة إسرائيلية واحدة على الأقل وقعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، خارج محيط مطار بيروت الدولي، وفق وكالة رويترز.

ومساء أمس الخميس، قال مصدر مقرب من حزب الله، إن “غارة إسرائيلية استهدفت مستودعًا متاخمًا لمطار بيروت”.

110 غارات خلال يومين

كان منسق لجنة الطوارئ الحكومية، وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية الدكتور ناصر ياسين، أعلن الخميس، أن الاحتلال الإسرائيلي شن 110 غارات جوية على الأراضي اللبنانية خلال اليومين الأخيرين.

وأشار التقرير رقم 9 حول الوضع الراهن الصادر عن لجنة الطوارئ الحكومية اللبنانية، إلى ارتفاع العدد الإجمالي للغارات منذ بداية الأحداث إلى 8814 غارة، وتسجيل 46 شهيدًا و85 جريحًا، ليصل العدد الإجمالي إلى 1974 شهيدًا و9384 جريحًا، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية.

وأوضح التقرير أنه تم فتح 892 مركزًا لاستقبال النازحين، منها 677 مركزًا وصلت إلى الحد الأقصى من طاقتها الاستيعابية. وبلغ عدد النازحين المسجلين في مراكز الإيواء 163600، فيما قُدر إجمالي عدد النازحين بنحو 1.2 مليون نازح.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق