قندوسي: أتمنى العودة للأهلي.. ولكن المشاركة أهم من تحقيق الألقاب

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 10:21 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 10:21 ص

أكد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، أنه يتمنى العودة للأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته، ولكنه شدد على أهمية المشاركة في المباريات.

أحمد قندوسي لعب للأهلي لمدة 6 أشهر ثم خرج معارًا لنادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي، وظهر بشكل جيد وأصبح ضمن الخيارات الأساسية في قائمة منتخب الجزائر، وجدد النادي الأهلي إعارته في الموسم الحالي لنفس الفريق.

وقال أحمد قندوسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «لم أحزن بسبب قرار الأهلي برحيلي من أجل مقعد اللاعب الأجنبي وقت تفاوضهم مع محمد بن رمضان، والأهم بالنسبة لي هو المشاركة».

وأضاف: «البعض يقول سأستمر في الأهلي حتى لو على مقاعد البدلاء من أجل تحقيق الألقاب، بالنسبة لي المشاركة أهم من أي شيء وأحزن عندما أجلس بديلًا».

وتابع: «حصلت على ثلاثة ألقاب فقط مع الأهلي، أريد حصد المزيد من البطولات ولكن عندما يكون لي بصمة وليس وأنا جالس على مقاعد البدلاء».

وأوضح: «سامي قمصان هو من كان يتواصل معي بشأن خروجي للإعارة مجددًا، ورفضت أكثر من عرض وأبلغتهم طالما سأخرج للإعارة مجددا سأنتقل إلى سيراميكا كليوباترا لأنني شعرت بالراحة وتأقلمت هناك».

وأكد: «كنت سأرفض العودة للأهلي بعد الاتفاق مع سيراميكا كليوباترا عقب فشل صفقة بن رمضان.. اخترت طريقي للموسم الجديد وأتمنى العودة للأهلي بعد نهاية الموسم المقبل».

وأتم: «سامي قمصان قال لي اختر ما تريده وأنا معك وأشكره كثيرا على مساعدتي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق