السيطرة على حريق هائل في خط غاز بمحافظة المنوفية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت قوات الحماية المدنية منذ قليل على حريق خط غاز بقرية زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وذلك بعد الدفع بسيارتها مدعومة بقوة أمنية وبحضور الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء وشركة الغاز.

 

حريق خط الغاز

 

ونجحت جهود قوات الحماية المدنية في التعامل السريع مع حريق خط الغاز بمنطقة المعهد الديني بقرية زاوية الناعورة، بعد ورود بلاغ لغرفة العمليات، وانتقال فوري لكافة الجهات المعنية والتنسيق مع شركة الكهرباء لفصل التيار عن المنطقة لحين السيطرة.

 

وأشاد أهالي المنطقة بسرعة التعامل مع الحريق من كافة الجهات المعنية، وانتقال الحماية المدنية السريع لمكان الحريق، وجار استكمال الإجراءات القانونية والوقائية اللازمة حيال الحادث.

 

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الشهداء يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق خط غاز بقرية زاوية الناعورة التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم التعامل والسيطرة على الحريق عن طريق قوات الحماية المدنية واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

وفي سياق آخر، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، عند مدخل مدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور ونقل المصابين إلى المستشفى.

 

وجاءت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل مدينة دمو بدائرة القسم، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص.

 

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة: محمد جمال، 25 سنة، عامل، وخالد طه، 24 سنة، عامل، ومهران جمال، 45 سنة، عامل، وعاشور عبد الله، 50 سنة، وعبد العزيز غريب، 49 سنة، تاجر، ووهدان جمعة، 55 سنة، وثروت عبد العزيز، 39 سنة، فني كهرباء، وعويس عيد، 55 سنة، مقاول، وربيع خميس، 44 سنة، سائق السيارة النقل، وجميعهم مقيمين بعزبة عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية مطرطارس بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق