خلود ياسر تكشف كواليس مشاركتها مع ريهام حجاج في مسلسل صدفة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خلود ياسر تكشف كواليس مشاركتها مع ريهام حجاج في مسلسل صدفة - مصر النهاردة

ريهام حجاج، كشفت الفنانة الشابة خلود ياسر كواليس مشاركتها في مسلسل صدفة مع الفنانة ريهام حجاج، لافتة إلي أن الأجواء بالمسلسل كانت مبهجة للغاية، والعمل بمثابة نقلة فنية في مشوارها.

 

دعم ريهام حجاج

وتابعت خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”: سعدت للغاية بالعمل مع ريهام حجاج التي احتضنتني وكانت داعمة لي خلال تصوير مسلسل صدفة، ووجدتها إنسانة رقيقة وتشجع فريق العمل علي بذل أفضل أداء، وتحرص علي توجيه فريق العمل حتى يظهر الجميع بشكل يساهم في إنجاح العمل الفني.

-إعلانات-

 

شخصية ريهام حجاج

ولفتت: ريهام حجاج هي ممثلتي المفضلة منذ مشاركتها في مسلسل هبة رجل الغراب وأزمة سكر، مشيرة: وجدتها ممثلة تمتلك الكثير من القدرات الفنية التي جعلت منها نجمة وبطلة أعمال درامية عديدة وعكس ما يشاع عنها بشأن مجاملتها أو غرورها.

 

دور مركب في مسلسل صدفة

وأشارت إلي أنها لعبت دور مركب في مسلسل صدفة شخصية طالبة في مدرسة ثانوي تكن الضغينة والكراهية لصديقتها الفنانة نور إيهاب، متابعة: سعدت بالعمل مع المخرج سامح عبد العزيز وفخورة بنجاح العمل.

 

مسلسل البيت بيتي

وأشارت الي أنها ستشارك في الجزء الثاني  لمسلسل البيت بيتي ٢، المقرر عرضه في أبريل الجاري علي منصة شاهد.

 

الأب الروحي خالد جلال


وأكدت أن المخرج خالد جلال بمثابة الأب الروحي لها خاصة انها حصلت من خلاله علي عدد من الورش التمثيلية.

 

تفاصيل مسلسل صدفة
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرًا، وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها، وأشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق