متحدث الموسيقيين عن مسلسل تيتا زوزو: آثار استياء كل اللي شغالين في صناعة الموسيقى بمصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على أزمة مسلسل تيتا زوزو، ومشهد إساءة أحد الأبطال بدخول ابنه كلية التربية الموسيقية، مشيرا إلى أن هذا المشهد آثار استياء جميع العاملين في صناعة الموسيقى بمصر.

متحدث الموسيقيين عن أزمة مسلسل تيتا زوزو: إهانة لكل الناس اللي بينتموا لكليات الموسيقى

وقال محمد عبدالله في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن أزمة مسلسل تيتا زوزو: آثار استياء كل اللي شغالين في صناع الموسيقى بمصر.. استخدام كلمة الآتي في الأحداث إهانة لكل الناس اللي بينتموا لكلية التربية الموسيقية.

721.png
مشهد مسلسل تيتا زوزو المثير للجدل 

وتابع حديثه، قائلا: احنا في 2024 يعني فيه تطور وناس فاهمة وواعية فالمفروض ميتمش السخرية من اي كلية أو مهنة أيا كانت اي، مفيش فيلم او مسلسل بيعدي بدون موسيقى تصويريه وبدونها المشهد ممكن يقع.

متحدث الموسيقيين: خريجي كلية التربية مش موسيقيين بس زي ما قالت إسعاد يونس 

وتابع محمد عبدالله في تصريحات اخرى على نفس الأزمة، قائلا: خريجين كلية التربيه الموسيقيه مش موسيقين وبس زي ماقالت الفنانه اسعاد يونس لأ طبعا، دول موسيقين مهره وعازفين محترفين ومدرسين موسيقي في المدارس ومؤلفي موسيقي تصويرية وملحنين ومطربين وموزعين موسيقي ومنتجي موسيقي ومعيدين بالكليه واعضاء هيئة تدريس واساتذه بالكليه ينقلون العلم الي الاجيال القادمة.

731.png
مشهد مسلسل تيتا زوزو المثير للجدل 

مشهد مسلسل تيتا زوزو المثير للجدل 

وكان مشهد مسلسل تيتا زوزو المثير للجدل بين الفنان نور محمود والفنانة إسعاد يونس، حيث اعترض نور محمود على دخول ابنه كلية التربية الموسيقية وكان يريد أن يصبح مهندسا، كما وصف حرجي الكلية بالفاشل وأشار إلى أنه يخاف من أقاربه أنه يوصفوا ابنهم بالآلاتي، لترد تيتا زوز عليه والتي تجسد دورها إسعاد يونس، بأن العازفين هم موسيقيين.

يعد مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجوم إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، أسلام إبراهيم، ندى موسي، حمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق