سهر الصايغ "للفجر": بحب المغامرة وأحس إني مش هقدر أعمل الدور...نفسي أقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت  الفنانة "سهر الصايغ" للفجر عن دورها في فيلم "لعل الله يراني" والذي يشارك ضمن مسابقة الفيلم  العربي بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 وتدور أحداثه حول فتاة تمر بحالة أحباط وسوداووية جعلتها تُقبل على الانتحار وتمر بمراحل عديدة حتى تستطيع الخروج من هذه الحالة.

وأشارت "الصايغ"  إلى اختيارها الدائم للأدوار المركبة وذلك لحبها للمغامرة والأدوار الصعبة التي تشعر أنها لا تستطيع تقديمها ومن هنا تضعها تحديًا بالنسبة لها قائلة
"بكون خايفة دايمًا ولكن في النهاية بتعجب الجمهور" وصرحت "للفجر"  أنها تريد أن تقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت "الصايغ" ما يميز أفلام المهرجانات عن غيرها قائلة " بمجرد دخول الفيلم أي مهرجان هذا يعني أنه متكامل الأركان وبالإضافة إلى منافسته مع أفلام من حول العالم" مشيرة إلى إنتماءها وحبها الشديد لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لحرصة الشديد على إختيار الأفلام ولجان التحكيم المشاركه به بعناية.

وكشفت "الصايغ" للفجر عن أعمالها القادمة قائلة  "سوف أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "حكيم باشا" مع الفنان مصطفى شعبان مشيرة إلى مدى التوافق والكيمياء بينها وبينه في العمل الدرامي.

وأجرت معها "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة لها وذكرت فيلم "حبيبي دائما"  للفنان نور الشريف والفنانة بوسي.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق