تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول و كريستال بالاس قبل لقاء اليوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، اليوم السبت، فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً ويستضيف ملعب سيلهريست بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تبث مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

تاريخ مواجهات ليفربول و كريستال بالاس

حقق فريق ليفربول الفوز في 8مباريات، وحضر التعادل في لقاء وحيد في آخر 9 زيارات له إلى ملعب "سيلهرست بارك" ببطولة الدورى الإنجليزى.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ابراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: ريان جرافينبيرش، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

جدول الترتيب قبل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد ليفربول حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، لم يحقق الفريق أي انتصار في الدوري حتى الان وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلهم.

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع محمد صلاح 

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزي، أن نادي باريس سان جيرمان يقوم بتكثيف جهوده للتعاقد مع محمد صلاح، حيث يعتقد النادي الفرنسي أن المهاجم المصري لا يزال أمامه ثلاث سنوات أخرى على الأقل على أعلى مستوى.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الأيقونة المصرية في نهاية الموسم، وكشف مؤخرًا كيف أن ليفربول لم يعرض عليه عقدًا جديدًا بعد، وتزعم التقارير أنه تلقى عروضاً للانتقال إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى كريستيانو رونالدو ونيمار.

وأضافت الصحيفة أن صلاح، 32 عامًا، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال إلى الدولة العربية في هذه المرحلة من حياته المهنية، حيث يفضل البقاء في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عقد مدته ثلاث سنوات له لمغادرة آنفيلد.

وواصلت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان عليهم ضغوط كبيرة لتأمين توقيع كبير بعد خسارة ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في السنوات الأخيرة.

ويعتقد أصحاب المليارديرات في النادي، الذين يحرصون على بناء فريق يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، أن صلاح يمكن أن يساعد في تحويل حظوظ النادي.

وبدأ صلاح الموسم بشكل رائع وسجل هدفًا رائعًا أمام بولونيا في فوز ليفربول 2-0 في دوري أبطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق