موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي فى بطولة الانتر كونتيننتال

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، وذلك استعدادًا لخوض مواجهات الفترة المقبلة. 

موعد مباراة الأهلي والعين 

ويخوض الأهلي الفترة المقبلة،عدة تحديات، على رأسها بطولة السوبر المصري، الذي يُقلم في دولة الإمارات خلال الفترة ما بين 19 أكتوبر وحتى 25 من نفس الشهر. 

ويواجه الأهلي، فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف النهائي. وذلك في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري. 

موعد مباراة الأهلي والعين 

كما يخوض الأهلي، مباريات في بطولة الانتر كونتيننتال، حيث يواجه فريق العين الإماراتي، وذلك في تمام التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

تفاصيل اجتماع كولر المرتقب مع محمد رمضان في الأهلي 

ويجتمع كولر مع محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي والحاصل على صلاحيات مدير الكرة في الفريق، من أجل حسم عدد من الملفات الخاصة بالفريق.

ومن المفترض أن يشهد الاجتماع الاتفاق على خطة العمل التي سيسير عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة رأي كولر في توقيع الإدارة عقوبات إضافية على اللاعبين بسبب ما بدر منهم خلال مواجهة السوبر الإفريقي الأخيرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد في الإمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري. 

ويشارك النادي الأهلي في البطولة مع كلا من الزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز، بعدما تغيرت قواعد البطولة من الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق