رقم قياسي ينتظر محمد صلاح، مواجهة كرستال بالاس بوابة الفرعون لمنافسة الأساطير

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، من تحقيق العديد من الأرقام القياسية خلال مشاركاته مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويواجه فريق ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت نظيره كريستال بالاس في مباراة ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

ويُعتبر الدولي المصري محمد صلاح من أبرز اللاعبين الذين سجلوا أهدافاً في مرمى كريستال بالاس، حيث أحرز 8 أهداف في 12 مباراة سابقة ضد الفريق.

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح

وينتظر محمد صلاح، إنجاز جديد في مباراة ليفربول وكريستال بالاس، إذ أنه في حالة تسجيله في اللقاء، سيصبح خامس لاعب في تاريخ الريدز، يسجل في أول أربع مباريات خارج الديار في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق وحقق التسجيل خارج أرض ليفربول في خمس مباريات متتالية في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز كلاً من: سام رايبولد في موسم 1902-03 وجون ألدريدج في موسم 1987-1988 ودانييل ستوريدج في موسم 2013-2014، كما أنه سبق وحققه محمد صلاح في موسم 2021-22.

16891250460461202410_4759_095623.jpg

 وتقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك"، معقل فريق كريستال بالاس، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على صدارة الدوري.

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يحتل ليفربول الصدارة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، فاز في 5 منها وخسر في مباراة واحدة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث فشل في تحقيق أي انتصار من 6 مباريات، اكتفى بالتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق