بعد قليل، بدء جلسة النطق بالحكم على إمام عاشور لتعديه على فرد أمن بالشيخ زايد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في قضية اعتدائه بالضرب على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة في منطقة بالشيخ زايد.

إخلاء سبيل إمام عاشور من سرايا النيابة 

وأمرت نيابة الشيخ زايد في وقت سابق، بإخلاء سبيل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بعد تعديه بالضرب على فرد أمن خاص بأحد الأسواق التجارية الكبيرة بـ6 أكتوبر.

النيابة العامة تستمع لأقوال إمام عاشور

واستمعت النيابة العامة، لأقوال إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد، فور تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.
 

%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B9%D8

النيابة العامة تستمع لأقوال المتهمين بالتعدي على زوجة امام عاشور

واستمعت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، لأقوال 4 شباب متهمين بالتعدي على زوجة إمام عاشور.

وقال المتهمون في التحقيقات، إنهم كانوا متواجدين برفقة صديق لهم لحضور عرض سينمائي، وعقب خروجهم من دور العرض، استوقفهم مجموعة من الشباب قائلين، «إنتوا كان معاكم واحد لابس عباية وشكله خليجي» فكان ردهم بعدم تواجد هذا الشخص معهم، وأنكر المتهمين الـ4 التهم المنسوبة إليهم من النيابة العامة بالتعدي على زوجة لاعب الأهلي بالتحرش والسب.
 

9482711441689705580_5765_063951.jpg

 

كاميرات المراقبة تكشف براءة المتهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور

وكشف تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، عدم تعدي الـ4 شباب المشار إليهم على زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، لتصدر النيابة العامة قرارها بإخلاء سبيل المتهمين بضمان محل إقامتهم.

القصة الكاملة لخناقة إمام عاشور في الشيخ زايد

وأثار إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، الجدل باشتباكه مع أفراد أمن بمول شهير في منطقة الشيخ زايد، وذلك أثناء تواجده، في قاعة عرض سينمائي بالمول، حسب ما انفرد به موقع «الجمهور» وقتها.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق