"كاف” يكشف تصنيفات الفرق المغربية

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: أرشيف
هسبورت - محمد فنكارالسبت 5 أكتوبر 2024 - 14:38

أعلنت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن تصنيفات الفرق المغربية المشاركة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، قبل سحب القرعة المقررة يوم الاثنين المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وحسب بلاغ لـ”كاف” نشره عبر موقعه الرسمي بالإنترنيت، فقد جرى تقسيم الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات إلى أربعة تصنيفات حسب ترتيبها القاري.

وفي هذا الصدد، أفاد البلاغ ذاته بأن الرجاء الرياضي حل في التصنيف الثاني، إلى جانب كل من بيراميدز المصري وشباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني. وحل فريق الجيش الملكي في الوعاء الثالث للقرعة، برفقة كل من الهلال السوداني وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وكذا ساغرادا إيسبيرانسا الأنغولي.

وأضاف المصدر عينه أن الوعاء الأول يضم الفرق الأعلى تصنيفًا في القارة، وهي الأهلي المصري والترجي التونسي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وتي بي مازيمبي الكونغولي؛ فيما يعرف الوعاء الرابع وجود كل من مولودية الجزائر الجزائري ومانيما يونيون الكونغولي ودجوليبا المالي وملعب أبيدجان الإيفواري.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي تأهل إلى دور مجموعات دوري الأبطال على حساب سمارتكس الغاني؛ فيما تجاوز الجيش الملكي عقبة المريخ السوداني.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق