يضم كوادر نقابية، إطلاق تيار المحامين المستقلين - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يضم كوادر نقابية، إطلاق تيار المحامين المستقلين - مصر النهاردة

أعلن عدد من المحامين الحاصلين على نسب أصوات مرتفعة في انتخابات مجلس نقابة المحامين الأخيرة -دون الفائزين-، تشكيل تيار "المحامين المستقلين".

تيار المحامين المستقلين

ويضم التيار في عضويته كلا من: الدكتور أيمن عطالله، مقدم برنامج الافوكاتو، وخلف شعيب، المحامي السكندري، وعيد الخطيب، أمين صندوق نقابة محامي كفر الشيخ، والهيثم تيسير، أمين نقابة محامي البحيرة، وسامح محمد مريت، نقيب محامي الخانكة.

متابعة الأداء النقابي 

ووفق بيان الإطلاق فإن التيار يهدف إلى متابعة الأداء النقابي سواء في النقابة العامة أو الفرعيات، وكذلك نشر الوعي النقابي بين أعضاء الجمعية العمومية وحث الشباب على الاحتكاك به.

-إعلانات-

 

المعارضة النقابية

وأشار: نحسب أنفسنا من المعارضة النقابية دون أي مواقف مسبقة.. سنعارض حينما يحيد المجلس عن الصواب وسنؤيد حينما يلتزم بذلك، وسوف نحرص على الاستجابة لنبض الجمعية العمومية وأن نكون انعكاسا صادقا لمواقفها.

وأكد التيار أنه سوف يسعى في الفترة المقبلة إلى ضم عناصر جديدة لتشكيله ممن لهم ثقل ووجود وفاعلية بين أعضاء الجمعية العمومية، وأنه سوف يحتك بكل القضايا النقابية من موقف مساند فقط لرغبات وآمال ومصالح أعضاء الجمعية العمومية.

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق