من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الشيف صبحي صاحب مطعم صبحي كابر عن اسم المشتري والمالك الجديد للمحل، بعدما اضطر لبيعه بسبب ظروف مادية قهرية، ليصرح بإنه باع المطعم لصاحب سلسلة مطاعم حضرموت عنتر. 

صاحب سلسلة مطاعم حضرموت عنتر هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر

كشف صبحي كابر عن الظروف القهرية التي أجبرته على بيع مطعمه الشهير، مشيرًا إلى أنه وقع ضحية نصب صفقة ذرة بسبب طمعه، ما تسبب في تعثره ماليًا، واضطراره لبيع المطعم.

989.jpg
صبحي كابر

السبب الحقيقي وراء إجبار صبحي كابر على بيع المطعم

وروى صبحي عن تفاصيل بيع مطعم صبحي كابر قائلًا: "استلفت 125 مليون جنيه من أجل تلك الصفقة، وبعت المحل لصاحب مطعم شهير واشتغلت مع الملاك الجدد بتوريد اللحمة وعمل فيديوهات، منوهًا بإنه باع المحل فقط وليس “براند صبحي كابر”.

وتابع: "اتذليت اوي وبقيت كومبارس في محلي عند الناس اللي بعت ليهم المطعم، ومحدش بيقولي المعلم صبحي، وصفحة المحل على فيسبوك لسه ملكي، والمزارع وبراند الاسم كله ده لسه بتاعي، اللي اتباع بس هو المحل".

990.jpg

سعر بيع مطعم صبحي كابر

وكشف صبحي عن سعر بيع مطعم صبحي كابر قائلًا: "أنا بعت المطعم بحوالي 150 مليون جنيه علشان أسدد الفلوس اللي عليا، وبجهز ان شاء الله عشان افتتاح المطعم الجديد وأبدأ تاني من الأول بعد الإختبار الصعب اللي اتعرضت ليه ده".

واختتم الشيف صبحي: "أنا لسه موجود وعندي كل حاجة الحمدلله، وقريب هرجع أقوى من الأول زي ما بدأت على باب الله، وأنا بطمن الناس عليا، ولكن ربنا له حكمة من اللي حصل، يذل من يشاء ويعز من يشاء".

992.jpg

وكانت انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية مزاعم عدة تفيد ببيع مطعم صبحي كابر لظروف قهرية، حسبما جاء في الإعلان الذي نشرته الصفحة الرسمية للمطعم عبر موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

هل بِيعَ مطعم صبحي كابر لرجل أعمال يمتلك شركة شهيرة لتجارة السيارات؟

وبعد ساعات قليلة من تداول الخبر، زعمت مصادر عدة مقربة من الشيف صبحي صاحب المطعم إنه بالفعل تم بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال يمتلك شركة شهيرة لتجارة السيارات، منذ حوالي شهر بمبلغ يقارب 150 مليون جنيه، حيث أصبح مملوكًا لشخص آخر في الوقت الحالي.

993.jpg

أما الشيف صبحي فلا يمتلك في المطعم شيئا سوى محل الجزارة الموجود بالطابق الأرضي، كما ليس له أي علاقة بالإدارة، والصفحة الرسمية للمطعم على موقع "فيس بوك" لا تزال تتبعه.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق