مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يكشف سبب تغطية عيون خطيبته بالورد

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار فارس حميدة، صاحب مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، جدلاً واسعًا منذ عامين بعد إعلانه اعتزاله لموسيقى المهرجانات وتوجهه نحو المدح والإنشاد الديني. ورغم اعتقاد البعض أن هذا التحول مجرد "تريند"، إلا أن فارس استمر في نشر التواشيح عبر قناته على يوتيوب.

خطبة فارس وحضوره على منصات التواصل

مؤخراً، تصدر فارس منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطبته، حيث شارك صورة لخطيبته المنتقبة، مخفيًا عينيها بالورود. ظهرت العروس بفستان بنفسجي من الدانتيل مزين بالفصوص اللامعة، مع جوانتي فضي ونقاب بلون الفستان.

ردود الفعل على إطلالة خطيبته

تلقى فارس التهاني على خطبته، لكن تساءل البعض عن سبب وضع الورود على عيني العروس، واستفسر آخرون عن مشاركة صور لخطيبته بالنقاب. ورد فارس على هذه التساؤلات، موضحًا أنه أراد وزوجته نشر ثقافة الإطلالة الشرعية بشكل غير مباشر لأصدقائهما، حيث قال:

"لما رحت اتقدمت لخطيبتي، كان همي أنا وهي أن نلتزم بالشريعة. كان هدفنا أن ندعو أصدقائنا غير المحجبات للحجاب الشرعي، وأن نجعل الفرح خالياً من الأغاني والرقص. اجتهدنا في ذلك والحمد لله."

رسالة الالتزام

تابع فارس عبر حسابه الرسمي على فيسبوك:

"كل الموضوع أننا أردنا أن نكون مثالاً عمليًا لأهلنا وأصدقائنا، وأن نثبت أن الالتزام ليس خنقة ولا عدم فرحة. أردنا أن نوضح أن هذا هو الصح والطبيعي."

بذلك، يسعى فارس حميدة من خلال خطبته وإطلالته إلى إيصال رسالة للشباب حول أهمية الالتزام بالشريعة في الحياة اليومية.

مسيرته الفنية

يُذكر أن فارس قد اعتزل الغناء في أواخر يوليو 2022، وبدأ مسيرته في الإنشاد الديني بأغنية "العليل"، التي لاقت إعجاب الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق