سفيان رحيمي يحطم 4 أرقام قياسية بعد فوز العين على الهلال برباعية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سفيان رحيمي يحطم 4 أرقام قياسية بعد فوز العين على الهلال برباعية - مصر النهاردة

حقق المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، 4 أرقام قياسية بعد قيادته فريقه لفوز كبير على الهلال السعودي 2/4، في المباراة أقيمت على أرضية استاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان سفيان رحيمي أحرز 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 6 و26 و38 لينتهي بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية دون رد، قبل أن يقلص مالكوم دي أوليفيرا النتيجة بهدف أول للهلال في الدقيقة 49، ليسجل بعدها "كاكو" هدف العين الرابع في الدقيقة 56، ثم سجل سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال، لتنتهي المباراة بفوز العين بنتيجة 4-2، قبل مباراة الإياب المقرر لها الأسبوع المقبل.

-إعلانات-

ثلاثية سفيان رحيمي في شباك الهلال رفعت رصيده من الأهداف في دوري أبطال آسيا إلى 11 هدفا، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة.

كما أصبح سفيان رحيمي بات أول لاعب يسجل هاتريك في شباك فريق الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك منذ 11 عامًا وتحديدًا منذ نسخة 2013.

فيما يعد هاتريك سفيان رحيمي اليوم هو الأول لفريق العين في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا منذ 11 عامًا، وتحديدًا نسخة عام 2013.

هاتريك سفيان رحيمي بقميص العين، جعل ناديه أول فريق يسجل 3 أهداف في شباك الهلال السعودي خلال الشوط الأول فقط، حيث تكررت الواقعة ولكنها مع ناديين قطريين وهما الغرافة القطري (3-0) عام 2010، وأمام السد القطري (3-2) في 2019.

كما كسرت خسارة الهلال اليوم سلسلة اللا هزيمة التي يعيشها الزعيم السعودي والتي اقتحم بها موسوعة جينيس بعد 42 مباراة بدون هزيمة.

 

العين الإماراتي يكتسح الهلال السعودي 4-2 في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا 

وفاز نادي العين الإماراتي على الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل النجم المغربي سفيان رحيمي أهداف العين الثلاثة في الشوط الأول من اللقاء ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الشوط الثاني سجل كاكو هدف العين الرابع فيما سجل هدفي الهلال كل من مالكوم وسالم الدوسري.

 

تشكيل العين 

خالد عيسى -  بندر الأحبابي- خالد الهاشمي - كوامي- ايريك - يحيى نبيل- محمد عباس- بارك-  كاكو- سفيان رحيمي- ماتياس

 تشكيل الهلال 

العويس، سعودي، كوليبالي، آل بليهي، الشهراني، نيفيز، سافيتش، سالم، ميشيل، مالكوم والحمدان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الفيديوهات حول محيط  ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات والمقرر أن يستضيف اللقاء.

وظهر بالفيديو تطاير مقاعد الاستاد بسبب العاصفة والرياح القوية واستمرار سقوط الأمطار الغزيرة على الملعب.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنباء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق