"لم ترَ من الدنيا إلا القليل".. حكاية الطفلة «صبا» التي حزنت عليها بني سويف

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنتهت، منذ قليل، أسرة الطفلة «صبا محمد عثمان» بالصف الثالث الإبتدائي، من دفن جثمانها بمقابر الأسرة، عقب اداء صلاة الجنازة عليها بمسجد عوض عريان بمدينة بني سويف، عقب تعرضها لحالة اعياء شديد اثناء تمرين السباحة، ما تسبب في ضعف مفاجئ بعضلة القلب، دخلت على أثرها العناية المركزة، وبعد مرور ثلاثة أيام رحلت عن دنيانا، متأثرة بتلك المضاعفات المفاجئة.

 

وقال عادل فتحي، إن حكاية الطفلة «صبا» شغلت الرأي العام ببني سويف، على مدار الساعات الماضية، لإهتمامهم بحالتها والدعاء لها، وودع رواد السوشيال ميديا الطفلة البريئة، التي لم ترَ من الدنيا إلا القليل، ولكن رحيلها كان صدمة وترك أثرًا عميقًا لمتابعي قصتها، مختتمًا بالدعاء لها: اللهم اجعلها طيرًا من طيور الجنة، وألهم أهلها الصبر والسلوان.

 

وأدى أهالى مدينة بنى سويف، صلاة الجنازة على جثمان الطفلة «صبا» ذات الـ8 سنوات، بمسجد عوض العريان فى منطقة حى مقبل، عقب الانتهاء من إجراءات الدفن والتصاريح اللازمة، من داخل المستشفى، التى ظلت بها لمدة 3 أيام بداخل العناية المركزة.

 

وقال أحد أقاربها، إنها كانت فى أتم الصحة والنشاط دون الشكوى من أى شىء، إلا إنها أصيبت بحالة من الإعياء أثناء وجودها فى تمرين السباحة لها، فتم نقلها إلى المستشفى، فكانت المفاجأة التي كشف عنها الأطباء بأنها مصابة بضعف مفاجئ في القلب، مما استلزم بقاؤها بداخل العناية المركزة بالمستشفى لمدة 3 أيام متتالية.

 

181.jpg
الطفلة صبا محمد عثمان
180.jpg
الطفلة صبا محمد عثمان
179.jpg
الطفلة صبا محمد عثمان ووالدها

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق