”كراوند ايجل” وكيلا عن أحد شركات موانئ دبى العالمية فى مصر وافريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت شركة "كراوند ايجل" أحد شركات ام تى سى برئاسة المهندس أحمد سمير العدل، مع شركة دي بي ورلد للتجارة أحد شركات موانئ دبى العالمية عقد وكالة عن مصر وأفريقيا.

وأكد المهندس أحمد العدل : أن ذلك يأتي إطار حرص كراوند ايجل وشركتها الام أم تى سى على توفير السلع الاستراتيجية ومستلزمات الإنتاج فى السوق المصرى وتنمية الصادرات المصرية والعمل على إنتشار المنتجات المصرية المختلفة فى جميع انحاء العالم والمساعدة على تأهيل المصانع المصرية للحصول على الجدارة اللازمة لضمان القدرة على المنافسه واختراق الاسواق العالمية.


ومن الجدير بالذكر ان إم تى سى لديها خبرات متراكمة فى السوق المصرى والافريقى والخليجى على مدار 21 عاما يأتى اهمها توفير مستلزمات الانتاج للصناعات المصريه وتصنيع بعض المنتجات الوسيطه ودراسة الاسواق الخارجيه للتصدير والدراسات الفنيه الخاصه بمحطات الكهرباء والمشروعات الكبرى.


وكان قد طمأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بشأن مخزون السلع الاستراتيجية في مصر، مؤكدًا أن مصر في وضع آمن بفضل المتابعة اليومية من الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، حيث يتم إصدار تقارير يومية لمتابعة المخزون.

وأضاف "فاروق" في تصريحات تلفزيونية، أن مصر تحتفظ بمخزون استراتيجي يكفي لمدة لا تقل عن 6 أشهر، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي وبرنامج الحكومة، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك مخزونًا يتجاوز 6 أشهر في معظم السلع الاستراتيجية مثل السكر والزيت والقمح.

وأضاف الوزير أن الظروف الجيوسياسية أحيانًا تكون في صالح مصر، ما يتيح استيراد السلع بأسعار مميزة، كما أوضح أنه تم تنويع مصادر الحصول على السلع الاستراتيجية، سواء من الأقماح أو السكر، مشيرًا إلى أن الفجوات السابقة في مخزون السكر دفعت إلى تكوين مخزون يتجاوز 10 أشهر.

وأكد "فاروق" على أهمية تطوير سلاسل الإمداد الغذائي في مصر، مشيرًا إلى وجود خطط لإنشاء صوامع حقلية لتقليل الهدر وزيادة الرقعة الزراعية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق