«صلاح سبب المشكلة والإعلام متعاطف مع كلوب».. صحفي إنجليزي يكشف كواليس الأزمة28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «صلاح سبب المشكلة والإعلام متعاطف مع كلوب».. صحفي إنجليزي يكشف كواليس الأزمة28/04/2024 - مصر النهاردة

كشف الصحفي الإنجليزي لويس ستيل، الذي يعمل بصحيفة “ديل ميل” البريطانية الشهيرة، تفاصيل الأزمة التي اندلعت اليوم بين محمد صلاح، هداف ليفربول، والمدرب الفني للفريق الألماني يورغن كلوب.

وقال لويس ستيل، في تصريحات عبر برنامج سيف زاهر على قناة تايم سبورتس: “الأزمة بين صلاح وكلوب كبيرة جدًا في الإعلام الإنجليزي في الساعات الأخيرة لأن كلوب من أفضل المدربين في إنجلترا ومحمد صلاح أحد المدربين”. أفضل المدربين في إنجلترا وأبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وهذه الحوارات تحدث دائمًا”. أفضل حالة.

وتابع الصحفي الإنجليزي: “يبدو أن يورجن كلوب حاول مصافحته، لكن صلاح لم ينتبه لذلك، وكان هناك نوع من التوبيخ، لكن بعد المباراة قال صلاح إن ما قاله كلوب سيشعل النيران”. خرج، بينما قال كلوب إن الأمر انتهى”.

وأوضح لويس ستيل: “أرى أن ما حدث ليس بداية مشكلة، بل حادثة كشفت أن العلاقة لم تكن جيدة في الأسابيع الأخيرة، فهو لم يشارك ضد فولهام، لكنه شارك اليوم في الدقيقة 79″. لقد ساءت الأمور منذ الهزيمة أمام توتنهام، ثم العلاقة بين صلاح وكلوب هناك عدد قليل من المآخذ في الوقت الحالي”. في ليفربول، خاصة وأن عقده ينتهي بعد عام، وبدأت وسائل الإعلام تقول إن هذه نهاية رحلة صلاح مع ليفربول”.

وعن الوضع إعلامياً، أضاف صحفي “ديلي ميل”: “الإعلام يتعاطف مع كلوب لأنه يبدو في الملعب وكأن صلاح هو من بدأ المشكلة، خاصة أنه استمر في انتقاده بعد المباراة، لكن صلاح هو من بدأ المشكلة”. لديه سبب للغضب لأن كلوب تجاهله ثم أحضره في الدقيقة 79، وربما هذا.. ما حدث كان رد فعل متسرع، لأنه لا يزال هناك 3 مباريات متبقية، وأعتقد أن صلاح لا يريد أن ينتهي هذه المسيرة المزدحمة مع ليفربول بها مشكلة، لكنه لا يزال أفضل لاعب في الفريق، وأعتقد أن كلوب وصلاح يجب أن يضغطوا أيديهم ويواصلوا الرحلة في المباريات الثلاث المتبقية بأمان.

واختتم لويس ستيل: “الأحد المقبل، ليفربول لديه مباراة على ملعب أنفيلد، وربما الأيام القليلة المقبلة ستؤدي إلى شيء ما، ربما يحدث اعتذار من صلاح لكلوب، أو من كلوب لصلاح، وكلاهما غاضب من الموقف”. خسر ليفربول نقطتين اليوم وتقلصت فرصه في الفوز بالدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق