موعد مباراة الأهلي القادمة بالسوبر المصري في الإمارات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري، في البطولة التي تُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

%D9%81%D9%8A%D9%882023_8_22_10_51_4760_0

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري 

تقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، حيث ستنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، معتمدًا على قوته وخبرته في البطولات.

الزمالك يواجه بيراميدز

في نفس اليوم، يلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز على استاد آل نهيان، حيث ستبدأ المباراة في الساعة 5 مساءً بتوقيت الإمارات، والرابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

النهائي وتحديد المراكز

تقام المباراة النهائية بين الفائزين من المباراتين يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت أبوظبي، و8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، كما ستُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم، الساعة 5 مساءً بالتوقيت الإماراتي على استاد آل نهيان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق