إبراهيم عيسى مهاجما حزب الله وحماس: داعش أشرف منهم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن تنظيم داعش أشرف من حزب الله وحماس لأنها أكثر وضوحًا من سياسات حزب الله وحماس، وتريد غزو العالم، متابعًا: "داعش أشرف من حماس وحزب الله لأنها تقول أن عملياتها من أجل مشروعها الخاص بها".

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن تصور أن المواجهة تأتي من خلال التنظيمات المسلحة هو ما يخدم العدو الإسرائيلية، مؤكدًا أن حزب الله يؤكد أن دعمه وتمويله وسياسته وأمواله من إيران وهو تأكيد أنهم "عملاء"، وحماس التي تشكر إيران على تمويلها ودعمها ليس من المنطقي أن يؤيدها أحد، منوهًا بأن الاحتلال يدمر لبنان الآن وحزب الله لم يحمي الشعب اللبناني أو الشيعة اللبنانية من أي رصاصة.

وتابع: الشعب الفلسطيني الآن يعيش على 20% من مساحة قطاع غزة ويعيشون في معاناة، وإيران تدهس على حقوق الإنسان وتدهس الشيعة المعارضين لسياستها وبها تزوير الانتخابات وبها كل انتهاكات ومخالفات حقوق الإنسان ضد المرأة والحريات والسياسة ولم تترك منها واحدة".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق