رئيسة التلفزيون: الإنجازات التي تحققت لم تحدث في تاريخ مصر.. ويكفينا الحرب على الإرهاب

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 2:14 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 2:14 ص

حذرت الدكتورة نائلة فاروق، رئيسة التلفزيون المصري، من خطورة "حرب الشائعات التي تستهدف خفض الروح المعنوية للأمة.. ومحاولة هدم الإنسان المصري وجعله شخصية لا ترغب في التقدم"، داعية إلى ضرورة التفكير وتحليل المعلومات قبل تصديقها.
واستنكرت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر شاشة "TEN" مساء الإثنين، الحملات الممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتشكيك في كل إنجاز يتم على أرض مصر، متسائلة: "لماذا دائما هذا التشكك في كل ما يحدث على أرض بلدنا".
وأكدت أن "الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة لم تحدث نهائيا من قبل في تاريخ مصر"، مضيفة: "أنا أعمل في الإعلام منذ صغري، ولم أر مثل هذه الإنجازات تحدث على أرض مصر.. ما تم إنجازه في هذه الظروف كان سيستغرق أكثر من 50 عاما في الظروف الطبيعية".
وأشارت إلى أن "مصر تحقق هذه الإنجازات وتواصل البناء في نفس الوقت في ظل ظروف إقليمية صعبة ومحاربة الإرهاب"، مضيفة: "لو توقفنا على محاربة الإرهاب؛ لكان كفاية جدًا والناس سيصفقون لنا جدا وتقول 10 على 10، لكننا كنا نحارب الإرهاب وفي نفس الوقت كنا نبني، وننزل نقعد على الكافيه ونخرج ونستمتع بحياتنا في أمن وأمان، وعندنا حرب وإرهاب يستأصل من جذوره".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق