محمود البزاوي عدو أحمد العوضي في «فهد البطل»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك الفنان محمود البزاوي في بطولة مسلسل «فهد البطل» إلى جانب الفنان أحمد العوضي، حيث يجسد دوراً بارزا في أحداث العمل المنتظر عرضه في موسم رمضان 2025.

دور محمود البزاوي في «فهد البطل»

يجسد محمود البزاوي في مسلسل «فهد البطل» شخصية عدو فهد، الذي يقوم بدوره أحمد العوضي، وبينما تتصاعد الأحداث بينهما، تقع ابنة البزاوي في حب فهد، مما يزيد من تعقيد الصراع الدرامي في المسلسل.

يواصل الكاتب محمود حمدان العمل على الانتهاء من كتابة جميع حلقات مسلسل «فهد البطل»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «فهد البطل»

تشهد الحلقات الأولى من مسلسل «فهد البطل»، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025، مشادات كلامية بين "راوية"، التي تجسد شخصيتها الفنانة نسرين أمين، وهي شقيقة "فهد"، الشخصية التي يقدمها العوضي، وتتصاعد الأحداث بعد تعرض "راوية" للإهانة من أحد سكان العمارة، مما يدفع "فهد" للتدخل، ليشتبك مع الأطراف المعنية وينتهي الأمر بدخوله السجن. ومع ذلك، يتم التصالح ويخرج من السجن في نفس الحلقة.

تلعب دور البطولة النسائية أمام أحمد العوضي ثلاث نجمات، تتصدرهن الفنانة سارة سلامة التي وافقت مبدئيًا على المشاركة في العمل، إلى جانب الفنانتين ياسمين رئيس وميرنا نور الدين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق