القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية والمعلقين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية والمعلقين الآن - مصر النهاردة

ويبحث عشاق ومحبي القلعة البيضاء في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والأحلام الغاني في المباراة المقررة الليلة الأحد في إياب نصف نهائي كأس القارات، والمعلقين.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، عبر السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض وأحلام غانا في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس القارات، والمعلقون.

موعد مباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي كأس القارات

يستعد لاعبو الزمالك لمواجهة غانا دريمز، مساء الأحد، على ملعب بابا يارا الرياضي بغانا، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

يتم بث أحداث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات beIN SPORT القطرية، BEIN SPORT، صاحبة حقوق بث مباريات البطولة الأفريقية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، حيث أنها المذيع الحصري والوحيد لها . المنطقة باستخدام الأقمار الصناعية المختلفة.
تعليق على مباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي كأس القارات

من جانبها؛ أسندت مجموعة شبكة beIN Sports القطرية مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الزمالك ضد غانا دريمز في إياب نصف نهائي كأس القارات، إلى المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق