قريبا، بدء تصوير مسلسل «عين شمس» بطولة أحمد مكي في موسم رمضان 2025

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان أحمد مكي لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد «عين شمس»، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية والانتهاء منها للبدء في تصوير مشاهده.

ويظهر مكي في هذا المسلسل بشخصية جديدة تمامًا، تختلف عن شخصية "الكبير أوي" التي اعتدنا مشاهدتها كل رمضان على مدار 8 مواسم.

تفاصيل مسلسل «عين شمس»

يعد مسلسل «عين شمس» من الأعمال الاجتماعية الشعبية التي تبرز التحديات والواقع الذي يعيشه المجتمع، ويظهر فيه أحمد مكي بشخصية جديدة، حيث يتخلى عن الطابع الكوميدي الذي اعتاد عليه جمهوره، ليقدم تجربة درامية تبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياة الأفراد. 

المسلسل من إخراج محمد العدل المعروف بـ"ماندو"، وتأليف هاني سرحان الذي تعاون معه سابقًا في مسلسل “الاختيار 2”، وحاليًا، تواصل الشركة المنتجة "سينرجي"، في ترشيح الفنانين للاستقرار على القائمة النهائية، بالتزامن مع مواصلة المؤلف هاني سرحان، في كتابة الحلقات المتبقية من العمل، حيث يتكون من 15 حلقه.

آخر أعمال الفنان أحمد مكي

حقق أحمد مكي، نجاحًا كبيرًا، خلال موسم دراما رمضان المنصرم 2024، من خلال مسلسل "الكبير أوي ج8"، الذي عُرض عبر شاشة قناة ON.

أحداث مسلسل «الكبير أوي ج8»

مسلسل "الكبير أوي ج8"، تدور أحداثه استكمالًا للأجزاء السابقة، بعدما تعرض أحمد مكي، عمدة قرية المزاريطة، لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

أبطال مسلسل «الكبير أوي ج8»

مسلسل "الكبير أوي ج8"، بطولة الفنان أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، أمينة خليل، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، مصطفى غريب، عمرو رمزي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق