ثمن صفقة 5G من جيبك، اعرف أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة الجديدة 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة، بعد توقيع شركات المحمول الثلاث صفقة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتركيب تكنولوجيا الجيل الخامس 5G في الشبكات الخاصة بهم.

زيادة أسعار كروت الشحن وباقات الانترنت

أسعار كروت الشحن وباقات الانترنت بعد الزيادة، طلب تقدمت به شركات المحمول الأربعة، في مصر، إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بعد صفقة الجيل الخامس 5G المبرمة أمس الإثنين.

ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة الجديدة، التي قال عنها محمد شمروخ رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إنها طبيعية وطلب عادل من جانب شركات المحمول.

836_4771_080226.jpg
أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة الجديدة 2024

أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة، كشف عنها محمد شمروخ، حيث أكد أنها ستكون عادلة، ولن تجور على جيوب المواطنين، مؤكدًا أن هناك موافقة مبدئية من الجهاز بسبب دفع شركات المحمول ثمن صفقة 5G بالدولار.

وقال رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لإن شركات المحمول الأربعة في مصر دفعت ثمن صفقة 5G بالدولار، فقد تقدموا بطلبات رفع قيمة الخدمات التي يقدمونها للمواطنين والمقيمين، بما فيها زيادة أسعار كروت الشحن، وزيادة أسعار باقات الإنترنت المنزلي والهوائي.

وأشار شمروخ، إلى أن قيمة ما تسدده شركات الاتصالات، يصل إلى 675 مليون دولار، يحصلها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ومن ثم يتم توريدها إلى الخزانة العامة للدولة، في مهلة أقصاها 90 يوما.

أسباب زيادة كروت الشحن والإنترنت في مصر

وبرر رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، زيادة أسعار كروت الشحن، وباقات الانترنت في مصر، بأن الشركات مجبرة على تدبير قيمة الصفقة، وقد دفعتها لتطوير منظومات التشغيل لديها والتي تقدمها للجمهور، ومن ثم فإن تحريك سعر الخدمات يبدو منطقيا.

أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة

مصدر بوزارة الاتصالات ألمح للجمهور أن أسعار كروت الشحن وباقات الانترنت بعد الزيادة الجديدة لن تزيد عن 10% من قيمة ما يدفعه المواطن، على غرار الزيادة الأخيرة قبل أشهر، مؤكدًا أن القرار اتخذ، لكن يبقى الإعلان عنه وعن آلية تنفيذه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق