نجم الأهلي السابق يختار أفضل لاعب في مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الأهلي السابق يختار أفضل لاعب في مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال الآن - مصر النهاردة

يعتقد حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام مازيمبا الكونغولي، وتأهل بجدارة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حسن مصطفى: أكرم توفيق هو رجل مباراة الأهلي ومازامبا

وقال حسن مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية: “فرصة أكرم توفيق في إنقاذ مازامبا من على خط المرمى، بالإضافة إلى إلغاء هدف الفريق المنافس بعد العودة لتقنية الفيديو، كانت نقطة تحول خلال المباراة”.

وأضاف: “أكرم توفيق قدم مستوى جيد للغاية، ويستحق لقب رجل المباراة، خاصة أنه لم يكن بعيدًا عن المشاركة لفترات طويلة”.

وتابع: “وجهة نظري أن محمد عبد مون احتفل بشكل غير لائق، كما أنه عانى من “التكبر” في الفترة الأخيرة، وهو ما يسبب تقلبات في مستواه”.

وأضاف: “وسام أبو علي لاعب جيد ويمتلك قدرات ومهارات فنية جيدة، لكن الأهلي ما زال بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد بالإضافة إلى وجود محمود عبد المنعم حربة”.

وتابع: “مهمة الأهلي في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة، خاصة أن الترجي عاش إحدى أفضل فتراته الفنية مع المدرب الحالي للفريق”.

وتابع: “تولى تدريب الترجي ثلاثة مدربين هذا الموسم، ويقدم الفريق أداء تكتيكيا وتكتيكيا ممتازا تحت قيادة المدرب الحالي”.

وأتم: “مصطفى شوبير يقدم أداء جيد مع الأهلي، لكن محمد الشناوي الحارس الأساسي له الحق في المشاركة في نهائي أفريقيا إذا كان جاهزا فنيا وبدنيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق