مهلة أخيرة من طارق مصطفى لإدارة اولمبيك آسفي قبل اللجوء للفيفا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مهلة أخيرة من طارق مصطفى لإدارة اولمبيك آسفي قبل اللجوء للفيفا الآن - مصر النهاردة

قرر المدرب المصري طارق مصطفى منح ناديه السابق أولمبيك آسفي المغربي مهلة نهائية لسداد ديونه المالية التي تتجاوز 133 ألف دولار، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بالاتصال بالاتحاد المغربي لكرة القدم أو الاتحاد الدولي لكرة القدم. كرة القدم (الفيفا).

مهلة من طارق مصطفى لإدارة أولمبيك آسفي قبل التحول للفيفا

وقال طارق مصطفى في تصريحات صحفية: “حتى الآن لم يتم تسوية وضعي المالي، رغم الوعود التي تلقيتها من رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة”.

وأضاف: «سبق لي أن تفهمت الوضع المالي الصعب للمجموعة، وظروف رئيسها التي يعرفها الجميع، إضافة إلى العلاقات الجيدة التي تربطني بالنادي الصافي، لكن لم يحدث أي تقدم في حل المشكلة».

وأشار المدرب إلى أنه سيزور المغرب قريبا للمشاركة في دورة تدريبية، وأعرب عن أمله في حل هذه المشكلة سريعا وأن يتم تقدير جهوده والصورة الإيجابية التي تركها خلفه بعد تحقيق نتائج استثنائية في المنتخب الوطني.

وأوضح المدرب الحالي للبنك الأهلي المصري: “أتمنى أن يتم حل هذه المشكلة قبل أن أضطر إلى اتخاذ خطوات أخرى، تقديرا لمدينة آسفي وجماهيرها، وللتقدير والقبول الذي قدموه لي”. “

وأكد طارق مصطفى، أن احترامه لأولمبيا صافي وذكرياته الطيبة معها، هو سبب رغبته في حل المشكلة وديًا، لكنه سيضطر لاتخاذ خطوات أخرى إذا لم يتم تسوية ديونه المالية قريبًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق