محافظ أسيوط: مبادرة بداية تساعد في القضاء على الفقر والبطالة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 1:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - 1:21 م

شهد اللواء هشام أبو النصر، محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، انطلاق نموذج المحاكاة المتكامل في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لحياة الإنسان، والذي يجمع أهداف المبادرة كاملة في قرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة واللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة أسيوط، وقيادات الأجهزة التنفيذية والمجتمعية المشاركة.

وتفقد المحافظ الفعاليات أثناء عملها بداية من الساعة الحادية عشر صباحا حتى انتهاء فعاليات اليوم.

وتشمل الفعاليات أهداف المبادرة كاملة من قوافل طبية، وأنشطة نوعية، وندوات في كل المجالات، وامتحانات محو أمية وتسليم شهادات، وخدمات لعملاء تكافل وكرامة، وذوي الهمم، وحملات بيطرية، وحملات لضبط الأسعار، وخدمات التموين، وأنشطة لوزارة الأوقاف وكل الهيئات.

وقال اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، خلال انطلاق المبادرة إنه سوف يتمم تعيميم المبادرة الشاملة بداية بجميع قري المحافظة ومتابعة تنفيذها علي أرض الواقع وحصر المستفيدين من المواطنين في شتي المجالات.

وأوضح محافظ أسيوط أنه قرر تكليف جميع وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الهيئات لتنفيذ جميع بنود المبادرة؛ ما يتوافق مع خدمة المواطن الأسيوطي وتغيير تصنيف محافظة أسيوط من دائرة الفقر وضعف الخدمات إلى متوسطة أو القضاء على الفقر والبطالة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق