ايهاب توفيق يتصدر التريند بعد اتهامه بالنصب.. والفنان يرد (صور وفيديو)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنان إيهاب توفيق التربند خلال الساعات الماضية بعد أثار خلاف القائم بين الفنان إيهاب توفيق وأحد رجال الأعمال بشأن فيلا تعود ملكيتها للفنان ، حيث اتهمه رجل الأعمال بالاحتيال في صفقة بيع الفيلا.

 

استغاث محل الأحذية الشهير درك ستور من الفنان إيهاب توفيق، وذلك بعد عدم قدرتهم على بيع فيلا قاموا بشرائها منه.

845.jpg

وقالت صفحة سلسلة المحلات الشهيرة، على السوشيال ميديا: "استغاثة عندنا مشكلة مع النجم ايهاب توفيق ومحتاجين دعم منكم …مطلوب اننا نوصل المشكلة لكل المواقع الاخباريه يمكن نوصل لحل معاه .. واعملوا منشن لاى حد تعرفوه واعملوا شير فى كل مكان لو سمحتم كلها محاولات واكيد الخير عند ربنا".

ملخص المشكلة

وتابعت: “ملخص المشكله اشترينا  فيلا من ايهاب توفيق ومش عارفين نبيعها.. عشان فى مشاكل فى الورق  واحنا محتاجين نبيع الفيلا جدا الفتره ديه .. وايهاب توفيق باع الفيلا مرتين .. مره باعها لنا فى ٢٠١٥ ..ومره باعها لوالده فى ٢٠١٩”.

841.jpg
840.jpg
842.jpg

وارفقت الصفحة عدد من المستندات، ومنها توكيل بيع الفيلا من إيهاب توفيق عام ٢٠١٥، وذكرت: "استلمنا الفيلا واكتشفنا بعد سنه  ان الرقم غلط فى العقد والتوكيل ، وعقد تنازل  ايهاب  عن نفس الفيلا لوالده   الله يرحمه عام ٢٠١٩".

 

وأوضحت أن المطلوب هى أن يسحب  تنازله عن الفيلا لوالده او يسلمهم عقد شراء باسمه من الشركة.

 

 

 

من جانبه، نفى إيهاب توفيق صحة كل ما ورد على لسان رجل الأعمال، مشدداً على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 

واعتبر توفيق أن ما تم ذكره يُعدّ تشهيراً به غير مبرر، مطالباً بحفظ حقوقه القانونية.

 

ونشر توفيق فيديو عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، ظهر فيه مالك شركة تسويق عقاري يتناول تفاصيل الاتهامات الموجّهة إليه بالنصب في قضية بيع الفيلا مرتين. وقد أوضح الفيديو الأبعاد القانونية لهذه الواقعة، بما في ذلك القضايا المرفوعة في المحاكم للبت في هذه المسألة.

وكشف مالك شركة التسويق العقاري، أنه قبل حوالى عشر سنوات، طلب منه الفنان إيهاب توفيق المساعدة في بيع فيلا تقع في منطقة مميزة. وذكر أنه تعاون مع أحد الأفراد لإحضار مشترٍ للفنان، حيث تم الاتفاق بينهما على الصفقة. خلال هذه المفاوضات، طلب المشتري من توفيق تخفيض سعر الفيلا بمقدار 500 ألف جنيه. وأضاف: "اتفقنا على أن يحتفظ إيهاب توفيق بمبلغ 500 ألف جنيه كجزء من الصفقة، على أن يتم تقسيم الأرباح بالتساوي بينهما. لكن الفنان فوجئ بعد ذلك بأن المشتري لم يلتزم بوعده. وأؤكد أمام الله والناس أن إيهاب توفيق لم يكن لديه أي نية للنصب على هؤلاء الأشخاص".

 

 

 

وجدير بالذكر أن الفنان إيهاب توفيق سوف يحيي حفل غنائي جديد بكايرو جاز في الشيخ زايد في 11 أكتوبر الجاري حيث بدأ إيهاب توفيق في الترويج للحفل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق