منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة دونجا.. واستدعاء محمود صابر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن منتخب مصر، صباح اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك وذلك قبل مباراتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع "فيس بوك" أن دونجا خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حيث أثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية.
وأضافت أن لاعب الزمالك لن يلحق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للمواجهة الثانية يوم 15 أكتوبر الجاري.استدعاء محمود صابروفي نفس الوقت، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استدعاء محمود صابر لاعب وسط سموحة لمعسكر الفراعنة المقام حاليا استعداداً لمباراتي موريتانيا.ويستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر باستاد القاهرة بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق