بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.. محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قامت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة ، واللواء محمود هويدي  مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والعميد أ.ح نادر عثمان على  - قائد قوات حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية بالإنابة عن اللواء ا.ح هشام حسنى قائد المنطقه الشمالية العسكرية، بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان جلال قريطم بدمنهور .

وذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة والدكتور إلهامى ترابيس  رئيس جامعة دمنهور، واللواء  حسن موافي- السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس  السكرتير العام المساعد للمحافظة ، اللواء أ.ح  عمر نبيل قائد الفرقة العاشرة والعميد أ.ح حسام شبل المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية والدينية.

يأتى ذلك فى إطار إحتفالات الشعب المصرى ومحافظة البحيرة بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة 

حيث بدأت المراسم بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصرنا الغالية ودفاعاً عن أمن وسلامة واستقرار الوطن.

وقدمت الدكتورة جاكلين عازر ، التهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجيش مصر وشعبها العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وأكدت على الدور البطولي الكبير لقواتنا المسلحة، والتي تمثل رمزاً للفداء والتضحيات في سبيل حماية الوطن.

وأضافت المحافظ أن انتصار أكتوبر كان بداية جديدة لتحول تاريخي، حيث نواصل اليوم عبوراً آخر نحو مستقبل مشرق يعزز البناء والتنمية، مع تنفيذ مشروعات عملاقة في كافة ربوع الوطن، مؤكدة أن دماء الشهداء ستظل خالدة وشاهدة على هذه البطولات.

وعلى هامش الاحتفال، شهدت محافظ البحيرة عرضاً لاصطفاف سيارات المبادرة الرئاسية "بداية"، وأعربت عن فخرها بالمبادرات الوطنية مثل مبادرة "بداية"، التي أطلقها الرئيس السيسي لدعم قطاعات حيوية مثل الصحة والتعليم والثقافة. كما التقطت المحافظ الصور التذكارية مع عدد من طلاب المدارس المشاركين في الاحتفال، تعبيراً عن روح الوطنية والتلاحم بين الأجيال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق