أحمد حلمي ومنى زكي الأبرز .. الجيل الجديد Gen Z يجهل نجوم الفن

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 02:18 مساءً

أحمد حلمي ومني ذكي

أحمد حلمي ومني ذكي

كتب : هبة أيمن

يحدث غالبًا أن يذكر النجوم أن أولادهم لا يتابعون أعمالهم الفنية، ويبدو أن هذه السمة شائعة بين الجيل الجديد (Gen Z)، الذي يُفضل مشاهدة الأعمال الأجنبية بدلاً من العربية..

وهنا لا نقصد أن الجيل الجديد لا يشاهد افلام الزمن الجكبل ولكن، أصبح الكثير من هذا الجيل لا يعرف نجوم الوقت الحاضر، وقد وضح ذلك في برنامج "مش برنامج - Not TV Show".

في حلقة من برنامج "مش برنامج - Not TV Show"، قامت مقدمة البرنامج ميران ممدوح بإجراء مقابلة مع شاب وفتاة حول معرفتهم بالفنان أحمد حلمي، حيث أجاب الشاب بشكل مضحك والفتاة أخطأت عند تسمية الفنان الصحيح.

فكان سؤال ميران هل يعرفان من هو الفنان أحمد حلمي لتفاجأ بإجباتهما.

أجاب الشاب: شفته في مسرح مصر مش دا اللي بيقول أه إي يا ولا ، لترد عليه الفتاة دا أشرف عبد الباقي.

وفي الحلقة نفسها، قامت ميران ممدوح بسؤالهم حول زواج أحمد حلمي، وكانت الإجابات مضحكة ومختلفة بين الاثنين. وكان سؤالهما : طيب عارفين أحمد حلمي متجوز مين؟ لتجيب الفتاة: اللي هي عملت عمر وسلمى.

فاتعطيهما ميران اختيارات: هل زوجته حلا شيحة ولا منى زكي.. فأجابت منى زكي.

فيلمفيلم "رحلة 404"

وفي سياق مختلف، قررت نقابة السينمائيين المصرية اختيار فيلم "رحلة 404" الذي تقوم ببطولته منى زكي، لتمثيل مصر في فئة أفضل فيلم أجنبي في حفل الأوسكار، ويظهر فيه مجموعة من النجوم البارزين، مثل محمد فراج وشيرين رضا.

تدور أحداث الفيلم حول "غادة" التي تواجه مواقف صعبة وتلجأ لأشخاص من ماضيها، مما يؤدي بها لمواجهة تحديات جديدة قبل سفرها لأداء فريضة الحج. السؤال الآن: هل ستنجح في جمع المال الضخم المطلوب لرحلتها، أم ستتعرض لمشاكل أكبر بسبب الخيارات التي تُضطر لاتخاذها؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق