النجمة العالمية آن باريو ولطفي لبيب مع شيرين سليمان في تغطية خاصة لمهرجان الإسكندرية السينمائي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، تغطية خاصة لفعاليات النسخة الاربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، التي أقيمت في الفترة من 1 وحتى السادس من أكتوبر. 

 

وتستضيف خلال الحلقة عدد كبير من النجوم منهم النجمة العالمية آن باريو التي تحدثت عن تكريمها في المهرجان وكواليس اعمالها مع النجم الفرنسي آلان ديلون، كما تتحدث أيضًا عن مدى سعادتها بزيارتها لمصر وحفاوة الاستقبال التي شهدتها من الجميع، وتحدثت بشكل صريح عن رأيها في المهرجان، وكشفت أيضا عن تفاصيل أعمالها القادمة.

تكريم لطفي لبيب 

 

وتستضيف شيرين سليمان خلال الحلقة النجم القدير لطفي لبيب ويتحدث عن تكريمه في المهرجان ومدى سعادته لتلقي هذا التكريم من هذا المهرجان العريق، كما يتحدث أيضًا عن كواليس خاصة مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة التي جسد خلالها شخصية سفير العدو الإسرائيلي، وكشف ايضا عن خطته للاتجاه إلى الكتابة خلال الفترة القادمة، وتحدث أيضًا عن أحب الأدوار التي قدمها مع النجم أحمد حلمي والنجم أحمد مكي. 
 

429.jpg

استضافة رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي 

 

كما تستضيف أيضًا رئيس المهرجان الامير أباظة الذي يتحدث عن اهم التحديات التي واجهها خلال الدورة الحالية واستعداده للنسخة القادمة. 

 

وتستعرض أيضًا خلال الحلقة العديد من اللقاءات مع نجوم المهرجان ومنهم كمال أبو ريه وخالد سرحان.

430.jpg

برنامج سبوت لايت

 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق