زوج ينهي حياة زوجته بـ 8 طعنات داخل منزل حماته بالغربية: رفضت العودة لـ عش الزوجية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زوج ينهي حياة زوجته بـ 8 طعنات داخل منزل حماته بالغربية: رفضت العودة لـ عش الزوجية - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:31 ص

شهدت قرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مقتل زوجة على يد زوجها أمام والدتها، داخل منزل حماته وأمام أطفاله الثلاثة، حيث طعنها بـ 8 طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من الجسم بسبب خلافات زوجية ورفضها العودة إلى منزل الزوجية؛ وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام.

مقتل سيدة على يد زوجها بـ 8 طعنات بالغربية

كانت الإجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا؛ بورود بلاغ يفيد وقوع جريمة قتل بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأنباء عن وفاة سيدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين مقتل بسمة ا، 32 سنة، - ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأن الزوج أنهى حياة زوجته بـ 8 طعنات قاتلة فى أنحاء متفرقة بالجسد أمام والدتها وأطفاله الثلاثة، بسبب خلافات زوجية ومالية بينهما.

خلافات أسرية تدفع زوج لإنهاء حياة زوجته بـ 8 طعنات داخل منزل حماته بالغربية

وأفاد شهود عيان بأن هناك خلافات بين الزوجين منذ أسبوع مما دفع الزوجة إلى ترك منزل الزوجية بمدينة إيتاي البارود والتوجه إلى منزل والدتها محل الواقعة، بسبب خلافات مالية وأسرية بين المجني عليها والمتهم ورفض المجني عليها العودة إلى منزل الزوج مرة أخرى.

وأكد شهود العيان أن الزوج ذهب إلى منزل حماته في الساعات الأولى من صباح اليوم وطلب من المجني عليها زوجته فتح باب المنزل محل الواقعة، وبمجرد أن ظفر بها أخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه وطعن زوجته عدة طعنات قاتلة متفرقة في أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق