جوري بكر توجه رسالة غامضة لمتابعيها: «اتعظوا»

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

وجهت الفنانة المصرية جوري بكر، رسالة إلى كل شخص يأذي غيره بقصد أو دون قصد، مشيرًة إلى أن توقيت الرسالة يأتي تزامنًا مع كثرة الحوادث وانتشار أخبار الموت من كل ما هو كبير وصغير.

في مقطع فيديو قصير شاركته جوري مع متابعيها عبر خاصية القصص على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجهت رسالة تحمل تحذيراً مؤثراً، تحدثت قائلة: “أود أن أبعث برسالة إلى كل من يعيشون حياتهم وكأنها مضمونة، وكأن أمامهم سنوات طويلة، متجاهلين حق الآخرين ويؤذونهم.

جوري بكر توجه رسالة غامضة لجمهورها

أضافت جوري، في رسالتها اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، أريد أن أذكر نفسي والجميع بأن علينا أن نتعلم من تجارب الحياة. في الآونة الأخيرة، شهدنا العديد من حالات الموت المفاجئ، ورحل عنا الكثير بشكل غير متوقع. فلنتوقف لحظة ونتعظ.

وتابعت: “لما بنروح لوجه كريم محدش فينا بياخد معاه حاجة ولا فلوس ولا لبس ولا براندات، اللي بيستمر هو السيرة الطيبة بس، هي أغلي حاجة الانسان بيمتلكها”، مشيرة إلى أنها توجه رسالة لأشخاص محددة، تظلم في نآخرين بحياتهم أو شغلهم، وخاصةً في العمل”.

وأردفت: “بس ربنا كريم وبيعوض في كل حاجة، والناس المؤذية ياريت تعرف أن الدنيا فانية ومتخليش حد يدعي عليك”، خاتمة حديثها: “بعمل الفيديو دا عشان بشوف الناس بتروح في غمضة عين، ودا فوقني كتير لأني من هعمل حادثة بالعربية أنا وأبني بسبب ضغط نفسي، يمكن حد يسمعه ويفوق ويتعظ هو كمان، كلنا بنساعد بعض”.

جوري بكر

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق