عاجل| إعلام لبناني: مقتل 3 في غارة إسرائيلية على بلدة عيتيت

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
18

أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، بمقتل 3 أشخاص في غارة إسرائيلية على بلدة عيتيت في صور جنوبي لبنان.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قال، في بيان، إنه بدأ اليوم الثلاثاء تنفيذ عمليات برية محدودة ومحددة الأهداف، ضد حزب الله في القطاع الغربي لجنوب لبنان.

عمليات برية

أضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الفرقة 146 بدأت تنفيذ ما وصفها بأنها عمليات برية محدودة ومحددة الأهداف ضد أهداف وبنى تحتية لحزب الله في القطاع الغربي لجنوب لبنان.

‏وتعد الفرقة 146 فرقة الاحتياط الأولى التي تنخرط في القتال في جنوب لبنان في اطار حملة “سهام الشمال” حيث تعمل القوات برفقة قوات مدفعية وقوات إضافية لكشف بنى تحتية للعدو وتدميرها.

الوضع يزداد سوءا

في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قال مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، إن الوضع في لبنان يزداد سوءا يوما بعد يوم، مشددًا على ضرورة التوصل إلى وقف لإطلاق النار.

وأضاف خلال كلمته أمام البرلمان الأوروبي، أن حوالي 20% من اللبنانيين أجبروا على النزوح، استنادًا للأرقام، وفقًا لرويترز.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق