محمد بدير.. مصرفي تفسح الأرقام له الطريق

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 


إذا كانت الخبرة وليدة التجارب فالنجاح هو الأب الشرعي لها.. والأرقام تبتسم فقط للمحترفين وأصحاب الفكر المختلف.. وأن تكون أسطورة من أساطير البنوك واسم من العيار الثقيل فيكون من الطبيعي أن تكون الأرقام على قدر الاسم.. هذا ماحدث مع المصرفي المخضرم محمد بدير الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بنك QNB ..

الأرقام الأخيرة والقياسية لبنك QNB  تؤكد أننا أمام قيادة استثنائية فالأرقام تشير إلى تحقيق البنك صافي أرباح مجمعة 20.1 مليار جنيه مصري، بزيادة 7.54 مليار جنيه مصري وبنسبة نمو 60%، بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 19.4 مليار جنيه مصري.

الأرقام تدلل على بصمة محمد بدير مؤكدة وصول إجمالي الأصول المجمعة 795 مليار جنيه مصري بنهاية سبتمبر 2024 بزيادة قدرها 167 مليار جنيه، كما قفزت محفظة القروض والسلفيات 65 مليار جنيه مصري لتصل إلي 332 مليار جنيه مصري.

أما  ودائع العملاء فوصلت إلى 677 مليار جنيه مصري في نهاية سبتمبر 2024 بزيادة148  مليار جنيه مدفوعة بالنمو في كافة مجالات الأنشطة.. ماتزال لدي الأرقام الكثير لتبوح به لتوثق فترة من أزهي فترات بنك لبنك QNB الفريدة من نوعها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق