عاجل.. سر إنقلاب محمد صلاح على يورجن كلوب أمام الملايين (القصة الكاملة) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. سر إنقلاب محمد صلاح على يورجن كلوب أمام الملايين (القصة الكاملة) الآن - مصر النهاردة

تصدرت المناظرة التي دارت بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومديره الفني، يورجن كلوب، الصحافة الرياضية العالمية، بعد دخول الثنائي في أزمة حقيقية أمام الجماهير، على هامش المباراة بين الفريقين. الريدز ووست هام في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه “مع شوبير”: “كلوب طلب من محمد صلاح إجراء عمليات الإحماء في نهاية الشوط الأول من المباراة، فاستجاب اللاعب، ثم طلب منه المدرب الألماني العودة إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى في المباراة”. بداية الشوط الثاني بهدف التعادل.”

وأضاف: “الأمر حدث مرة أخرى وطلب أحد الأندية من صلاح عملية الإحماء مرة أخرى، وأثناء استعداد اللاعب للنزول إلى الملعب حدث شيء أغضب صلاح”.

وتابع: “كلوب كان يقصد تهنئته، لكن صلاح غضب واستقبله ببرود، وهو ما أثار غضب المدير الفني”.

واختتم تصريحاته قائلا: “كلوب تفاجأ برد فعل صلاح وسأله عنه، فأجاب صلاح: لا أرى ما تفعله معي؟”.

الصحافة الإنجليزية تؤكد على الشجار بين صلاح وكلوب

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” عما حدث، وأكدت أنه جاء في ظل رحيل المدرب عن ملعب أنفيلد نهاية الموسم، وتراجع أداء محمد صلاح في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك غضبا بين جماهير ليفربول بسبب ما قام به الطرفان، واشتعلت الأمور بينهما.

حسام غالي يعلق على تسديدة كلوب وصلاح

وقال حسام غالي خلال تصريحات تلفزيونية، إن محمد صلاح أسطورة ليفربول وأظهر أرقاما أسطورية، وما يحدث له ليس صحيحا، ومن الحكمة التعامل مع نجم مثل صلاح بشكل أفضل، مؤكدا أنه يجب إصلاح الاثنين. المادة. .

وأضاف أنه كان يركز بشدة على بطولة 2010 لينهي مسيرته بتلك البطولة، وكنت سعيدًا جدًا بالنشيد الوطني في المباراة النهائية أمام غانا لدرجة أنني قلت لنفسي، هل من الممكن أن نكون مقدرين لثلاث مباريات متتالية؟ البطولات؟

وأنهى كلامه بالقول إن هذا الجيل قوي بقيادة أحمد حسن ولعب تحت ضغط رهيب وقوي وكانت النتيجة الفوز بالبطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق