محافظة القليوبية: توريد 25565 طن قمح للشون والصوامع بالمحافظة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظة القليوبية: توريد 25565 طن قمح للشون والصوامع بالمحافظة الآن - مصر النهاردة

وأعلنت مقاطعة كلوفيا انتظام عملية توريد محصول القمح لصوامع كلوفيا وشون وباناكر، مع بداية موسم الحصاد في المنطقة.

وأوضحت المحافظة في بيان لها، اليوم الأحد، أن إجمالي الكمية الموردة حتى الآن 25.565 طناً من القمح للصوامع والصوامع والبنوك.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ كلوفيا، أن هناك مراقبة مستمرة ميدانياً للتأكد من انتظام عملية التوريد وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين، حتى نهاية موسم الحصاد. الموسم لتحقيق الهدف.

وأكد الهجان أنه لن يسمح بالتراخي أو الإهمال في عملية التوريد، ودعا كافة المزارعين إلى الالتزام بتوريد القمح للصوامع والحظائر المخصصة حفاظاً على المصلحة العامة في عملية توريد القمح وأنه لا يدخر جهداً في ذلك. بذل الجهود في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمزارعين من أجل تحسين مستوى معيشتهم واقتصادهم.

وأوضح محافظ كلوفيا أن إجمالي الكمية التي تم حصادها حتى الآن على مستوى المديرية بلغت 37 ألف دونم من القمح، وأشار إلى أنه تم التأكيد على متابعة آليات ومراحل توريد القمح إلى الصومعة بدءاً من استلام السيارات والحمولات واستلامها. عينة من قبل اللجنة المشكلة لتحديد درجة نقاء ونوعية المحصول ثم يصل وزن الشاحنة إلى منطقة النقر لتفريغ الحمولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق