«إحباط متراكم».. صحيفة بريطانية تكشف كواليس هامة في أزمة محمد صلاح وكلوب28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «إحباط متراكم».. صحيفة بريطانية تكشف كواليس هامة في أزمة محمد صلاح وكلوب28/04/2024 - مصر النهاردة

كشفت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية، عن مشاهد مهمة في الأزمة بين محمد صلاح وكلوب، التي حدثت خلال مواجهة ليفربول ووست هام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشبت مشادة بين محمد صلاح وكلوب خلال المواجهة بين ليفربول ووست هام، التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصفت صحيفة أثليتيك ما حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب بالإحباط المتراكم داخل النجم المصري، والذي اندلع خلال مواجهة أمس مع وست هام.

وأوضحت الصحيفة أن ما حدث هو صراع غير لائق بين محمد صلاح ومدربه الألماني، أثناء انتظار نزوله إلى الملعب، بعد قرار كلوب بإزاحته من مقاعد البدلاء.

والسبب في ذلك هو انزعاج محمد صلاح من تواجده على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، وهو ما ظهر في تردده في مصافحة كلوب قبل نزوله إلى أرض الملعب.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سكب البنزين بعد نهاية المباراة، خلافا لما قاله مدربه كلوب الذي حاول إطفاء الحريق، بعد أن أوضح الأخير أن ما حدث انتهى وتم مناقشته في غرفة تبديل الملابس.

بينما قال محمد صلاح لأحد المراسلين بعد المباراة وهو في طريقه للخروج من الملعب إنه لو تكلم ستشتعل نار، بدلا من استغلال الفرصة للتقليل من شأن ما حدث، ولا داعي لقول ذلك. بالإضافة إلى أنه لم يعتذر علناً للمدرب، بحسب تقييم الصحيفة البريطانية.

وانتهت مباراة الأمس بالتعادل بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيد ليفربول إلى 75 نقطة، في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي، فيما رفع وست هام رصيده إلى 49 نقطة، في المركز الثامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق